مفاجأة من شيرين عبد الوهاب إلى رامي صبري… ماذا قالت له علناً؟
يوميات المشاهير
مفاجأة من شيرين عبد الوهاب إلى رامي صبري... ماذا قالت ...
بعد إعلانها الإعتزال المؤقّت… أديل تودّع جمهورها بكلمات حزينة!
يوميات المشاهير
بعد إعلانها الإعتزال المؤقّت... أديل تودّع جمهورها بكل...

بالفيديو... ابنة معتصم النهار ترقص مع النجوم وتتصدّر مواقع التواصل!

الثلاثاء، 03 سبتمبر 2024
بالفيديو… ابنة معتصم النهار ترقص مع النجوم وتتصدّر مواقع التواصل!

لفتت ابنة معتصم النهار الأنظار إليها من خلال مقطع فيديو طريف تمّ تداوله بشكلٍ واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، على هامش العشاء الذي جمع نجوم مسلسل "لعبة حبّ" إحتفالاً بنجاحه الباهر، وذلك بعد إنتهاء عرض حلقاته على منصّة شاهد.

ابنة معتصم النهار حديث الجمهور

إنتشر على المنصات الرقمية مقطع مصوّر ظهرت فيه ابنة الممثل السوري، ساندرا النهار، وهي تلعب وترقص مع النجوم والممثلين، من بينهم الفنانة التونسية درّة، التي رقصت مع الطفلة بحماسة كبيرة، وسط تفاعل الحضور، خاصّة والدها الممثل الذي علّق على رقص ابنته بالقول: "مواهب".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fanonline (@fanonline1)

كما خطفت ساندرا الأنظار لها برقصها مع والدها معتصم بعفوية وبراءة، حيث بدت سعيدة جداً بحضورها معه الحفل. وتفاعل الرواد معها حيث إنهالت التعليقات التي تشيد ببراءة الطفلة وجمالها، فكتب أحدهم: "احلى cici الله يسعدك ويحفظك حبيبت قلبى"، "ليش ملبسينها اسود لساتها طفله المفروض الوان فرايحيه الله يحميها".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ❤️معتصم الروح (@nida.mn1)

قبلة لين برنجكجي لمعتصم النهار تتصدّر السوشيل ميديا!

ووثّقت لين برنجكجي أيضاً، لحظة رقص ابنتها ساندرا مع الممثلة نور علي التي تألّقت بإطلالة باللون الأبيض. ورقصت مع ابنة معتصم النهار على أنغام أغنية النجم المصري عمرو دياب "يا أجمل عيون".

مسلسل معتصم النهار الجديد

على الصعيد المهني، أعلنت شركة الإنتاج "الصباح" عن تعاقدها مع معتصم النهار لبطولة مسلسل كوميدي تحت عنوان "مش مهم الاسم"، وهو من كتابة كلوديا مرشليان وإخراج ليال راجحة، وسينطلق تصويره قريباً في لبنان.

في هذا السياق، كشفت شركة الإنتاج اللبنانية في بيان رسمي لها أنّ النجم السوري سيتقاسم بطولة العمل مع الممثلة الأردنية أندريا طايع التي نجحت في مسلسل "مدرسة الروابي" الذي عُرض على منصة "نيتفليكس". ولفتت الشركة إلى أن العمل الجديد يتألّف من 15 حلقة ويضمّ مجموعة ممثلين لبنانيّين من بينهم أليكو داوود، أنجو ريحان، دوري سمراني، ليزا دبس.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Marie Claire Arabia (@marieclairearabia)