كيف عبّر المشاهير العرب عن تعاطفهم مع اللبنانيين؟
يوميات المشاهير
كيف عبّر المشاهير العرب عن تعاطفهم مع اللبنانيين؟
لقاء يجمع غادة عبد الرازق وجورجينا رودريغيز… ما القصّة؟
يوميات المشاهير
لقاء يجمع غادة عبد الرازق وجورجينا رودريغيز... ما القص...

إليكم أجمل إطلالات الأميرة إيمان في يوم عيد ميلادها!

السبت، 28 سبتمبر 2024
إليكم أجمل إطلالات الأميرة إيمان في يوم عيد ميلادها!

إحتفلت الأميرة إيمان يوم أمس الجمعة 27 سبتمبر بعيد ميلادها، وسط محبّة وتهنئات العائلة الملكية الأردنية، لا سيما من قبل والدتها الملكة رانيا العبد الله، التي نشرت عبر حسابها الرسمي على تطبيق إنستقرام صورة لها وأرفقتها برسالة مؤثرة لابنتها وشقيقها ولي العهد الحسين. وسنطلعكم في هذا المقال على أجمل إطلالات إيمان المعروفة بالكلاسيكية والبساطة.

اجمل اطلالات الاميرة ايمان

تطلّ ابنة الملك عبد الله الثاني الكبرى في المناسبات الرسمية والاحتفالات العائلية، ويُعدّ ظهورها نادراً نوعاً ما بسبب عدم إستخدامها المنصات الرقمية وعدم نشر صور خاصّة لها. لذا سنعرض لكم بعض الإطلالات الأنيقة:

- فستان زفافها: كان من أفضل الإطلالات التي ظهرت بها الأميرة الكبرى، حيث تركت بصمة رائعة في الأذهان. في الأول من شهر حزيران 2023، اختارت سموّ الأميرة فستاناً أنيقاً من تصميم المصممة ماريا غراسيا كيوري لعلامة "ديور" الفرنسيّة، لحفل زفافها على رجل الأعمال جميل ثيرميوتيس.

- فستان خطوبتها: تُعتبر الإطلالات الكلاسيكيّة والأنيقة عنوان ذوق إيمان في اختيار ملابسها، وهو ما كان واضحاً في حفل خطوبتها، حيث ارتدت فستاناً ناعماً باللون الأبيض متوسط الطول، ذو ياقة عالية تتميّز بتفاصيل معقدة، مع خاتم خطوبة مرصّع بالألماس وزوج من الأقراط المتدليّة.

 

 

الملكة رانيا والأمير الحسين يُشعلان السوشيل ميديا في عيد ابنتهم الـ24!

- إطلالتها خلال حضورها الغداء الوطني الذي تلا إفطار الدعاء الوطني: بدت الأميرة إيمان أنيقة للغاية من خلال إختيارها معطفاً شتويّاً مصنوعاً باللون الأسود من الحرير والصوف من دار "ماكس مارا"، ونسّقت معه وشاحاً حريريّاً أبيض ملفوفاً بأناقة حول الرقبة.

 

وأيضاً من اجمل اطلالات الأميرة إيمان، إطلالتها في يوم الاستقلال الأردني العام الماضي، حيث ارتدت قطع ملابس تقليدية وتألّقت بطقم مريح وأنيق باللون الأخضر الفاتح مع حزام خصر مزخرف بنقشٍ تقليديّ وانتعلت حذاء عالي باللون البيج.