دار بوشرون… قصّة نجاح كُتبت من صلب التمرّد!
ساعات ومجوهرات
دار بوشرون... قصّة نجاح كُتبت من صلب التمرّد!
أنيقة وراقية… إطلعي على مجوهرات نانسي عجرم لعام 2024!
ساعات ومجوهرات
أنيقة وراقية... إطلعي على مجوهرات نانسي عجرم لعام 2024!

شاهدوا بالصور أروع مجوهرات أحلام الشامسي!

الخميس، 25 يوليو 2024
شاهدوا بالصور أروع مجوهرات أحلام الشامسي!

إشتهرت النجمة الخليجية أحلام الشامسي بإطلالاتها الفخمة، وأكثر ما تميّزت به هي المجوهرات النادرة والباهظة الثمن وفي بعض الأحيان الغريبة. لذا نستعرض لكِ في ما يلي أجمل مجوهرات الفنانة. 

أجمل مجوهرات أحلام

تحبّ الفنانة الإماراتية أحلام الإهتمام بإطلالاتها المتميزة، فهي حاضرة دوماً بالأرقى وبالأكثر فخامة، وتنتقي النجمة أروع التصميمات الفاخرة للمجوهرات من أشهر الماركات العالمية. واللافت أن أحلام لا تتردّد في تجربة الصيحات الجديدة من تصميمات الألماس والأحجار الكريمة.

عقد من الألماس مرصّع بحجر الزمرد

لفتت النجمة أحلام الشامسي الأنظار لها في أولى حلقات برنامجها "ألف ليلة وليلة" الذي يُعرض على شاشة ابو ظبي، إذ أطلّت بإطلالة ساحرة وأنيقة، وأكملت اللوك بمجوهرات الألماس المرصّعة بحجر الزمرد الأخضر.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi)

مجموعة مجوهرات ثمينة من شوبارد

أحيت الفنانة أحلام منذ أشهر حفل فني ضخم، أطلّت فيه بإطلالة رائعة نالت إعجاب عدد كبير من المتابعين على الصفحات الرقمية، حيث إرتدت فستاناً طويلاً لامعاً باللون الكحلي من تصميم المصمم زهير مراد، وأرفقت معه مجموعة من المجوهرات الفخمة من دار شوبارد. 

مجوهرات مخصّصة للرأس

في كل ظهور لها، تُبهر أحلام جمهورها بإطلالات رائعة وأنيقة ومن بينها، إطلالتها في تصوير أغنية "فدوة عيونك لو غدت روح مغليك" حيث وضعت على رأسها تصميماً مبهراً من الأحجار الثمينة والألماس.

 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi)

هدية أحلام في عيد ميلادها من زوجها تثير بلبلة على السوشيل ميديا!

باروكة ماسية

نشرت المطربة أحلام على حساباتها الرسمية على شبكات التواصل الاجتماعي، صورة ظهرت فيها بباروكة ماسية. وذكر حينها خبراء في عالم المجوهرات أنّ سعر الخصلة الواحدة منها تبلغ قيمتها عشرين ألف دولار بسعرٍ إجماليّ يبلغ عشرة ملايين دولار.