شاهدوا بالصور أروع مجوهرات أحلام الشامسي!
ساعات ومجوهرات
شاهدوا بالصور أروع مجوهرات أحلام الشامسي!

أنيقة وراقية... إطلعي على مجوهرات نانسي عجرم لعام 2024!

الأربعاء، 21 أغسطس 2024
أنيقة وراقية… إطلعي على مجوهرات نانسي عجرم لعام 2024!

من المعروف عن النجمة اللبنانية نانسي عجرم إطلالاتها الأنيقة وجمالها الساحر والناعم، ولكن هل لفتت انتباهكِ مجوهرات الفنانة الثمينة والمميَزة؟ تابعي الموضوع التالي لتطلعي على أجمل ما إرتدته نانسي.

اجمل مجوهرات نانسي عجرم

تنتقي الفنانة نانسي عجرم عادةً تصاميم أزياء أحادية اللون وستايل ناعم وتنسّقها بعناية مع مجوهرات ثمينة من أهمّ الماركات العالمية، وهو ما يجعلها واحدة من أيقونات عالم الموضة والجمال ومصدر إلهام للنساء اللواتي يعشقن مواكبة آخر صيحات الموضة.

عقد ماسي فخم 

نالت إطلالة نانسي عجرم في حفل نظمته دار "تيفاني أند كو" في شهر أبريل، إعجاب عدد كبير من الجمهور، حيث إرتدت فستان أسود طويل وبسيط، وتزيّتت بعقد "Lucida Star" يتوسّطه حجر ماسي نادر يفوق وزنه الثمانين قيراطاً ومعه أقراط ماسية فخمة وخاتم سولتير يزيّنه حجر ماسي يفوق وزنه أثني عشرة قيراطاً.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

أساور ذهبية

الإطلالة الثانية لنانسي عجرم مختلفة تماماً عن الأولى، فهي إطلالة صيفية حوية ملونة أطلّت بها مؤخراً في حفلها في كندا، حيث إرتدت فستاناً أصفر اللون واسع وفضفاض من تصميم بيت الأزياء Giambattista Valli وميّزت إطلالتها الملفتة بأساور ذهبية عريضة من تصميم دار "تيفاني أند كو". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

موضة تكديس الأساور

من الدار نفسه، إختارت نانسي عجرم موضة تكديس الأساور الثمينة خلال إحيائها حفل زفاف خاصّ في دبي. وتألقت نانسي بالأساور المستوحاة من إشراق الألماس، تلتفّ حول المعصم بشكلّ أنيق. وهذه الأساور مصمّمة من مادة البلاتين مع ألماس ماركيز، وماسات مستديرة رائعة.

مجوهرات نانسي عجرم

بالفيديو... نانسي عجرم تكشف عن اسم ابنتها الرابعة والجمهور يتفاعل!

مجوهرات ماسية مع فستان باللون النيون

إعتمدت النجمة نانسي عجرم في إحدى إطلالاتها في الفترة الأخيرة، قلّادة قصيرة وأخرى طويلة بتصميمٍ مميّز وفخم حيث أنها مرصّعة بفصوص الألماس البرّاقة من إبداعات دار المجوهرات تيفاني أند كو، وتميّزت بالجاذبيّة والأنوثة مع فستانها النيون الأخضر. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)