“الدين ليس به لعب”… ياسمين عزّ تُهاجم إلهام شاهين بكلمات حادّة!
يوميات المشاهير
"الدين ليس به لعب"... ياسمين عزّ تُهاجم إلهام شاهين بك...
ابنة شيرين عبد الوهاب هي مفاجأة أغنيتها الجديدة… هل ستدخل عالم الغناء؟
يوميات المشاهير
ابنة شيرين عبد الوهاب هي مفاجأة أغنيتها الجديدة... هل ...

بالفيديو... شاهدوا أحدث ظهور لابنة هيفاء وهبي، التي بدت طبق الأصل عن والدتها!

السبت، 07 سبتمبر 2024
بالفيديو… شاهدوا أحدث ظهور لابنة هيفاء وهبي، التي بدت طبق الأصل عن والدتها!

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يُظهر أحدث ظهور لابنة هيفاء وهبي، زينب فيّاض، التي ظهرت وهي تقلّد والدتها النجمة بصوتها وشكلها وحتى حركاتها. وقد تعرّضت زينب لإنتقادات حادّة ولاذعة بسبب تشابه إطلالتها بشكل كبير مع والدتها. 

احدث ظهور لابنة هيفاء وهبي

نشرت ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، من طليقها الأوّل نصر فيّاض، مقطع فيديو حصد أكثر من مليون مشاهدة في ساعات قليلة من وقت طرحه. وظهرت فيه وهي تروّج لمنتج تجميليّ يُعنى بالبشرة وصحّتها. ولكن الجمهور لم يهتمّ بحديث زينب عن المنتج بقدر إهتمامهم بشكلها وحركاتها المشابهة تماماً لوالدتها، إذ كانت أغلب التعليقات: "طبق الأصل عن امها".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ZAZA | زينب نصر فيّاض 🐆 (@zainabnfayad)

وتعرّضت ابنة هيفاء وهبي لحملة هجوم واسعة، حيث إتهمها البعض باللجوء إلى الذكاء الاصطناعي لتعديل الفيديو، بينما انتقد آخرون كثرة عمليات التجميل التي جعلتها تبدو شبيهة بوالدتها. ومن التعليقات التي وردت على المنصات الرقمية: "كوني انت وليس ماما"، "حتى صوتها مغيرتو متل امها والتصنع والحركات"، "الصوت كتير مزعج كأنه ذكاء اصطناعي".

بالفيديو... الجمهور مُستاء من هيفاء وهبي بعد حفلها في مصر!

ردّ ابنة هيفاء وهبي على الإنتقادات 

ولكن زينب فياض تجاهلت معظم التعليقات السلبية وركّزت على تحقيق الفيديو أكثر من مليون مشاهدة، ونشرت في خاصية القصص الصغيرة عبر حسابها الرسمي على تطبيق إنستغرام صورة كتبت فيها: "خلال 8 ساعات فقط"، وسألت: "ليش زينب فياض ما بتعلن ليل نهار؟"، فأوضحت في جوابها: "لأنه تقيل إسمي وما بختار إلا الشي الصحّ القوي".