بعد إتهامها بأنها متحوّلة جنسياً… سيبيل بو شعيا المتسابقة في ملكة جمال لبنان تردّ!
يوميات المشاهير
بعد إتهامها بأنها متحوّلة جنسياً... سيبيل بو شعيا المت...
ولي عهد الأردن والأميرة رجوة الحسين يرزقان بمولودتهما الأولى وهذا اسمها!
يوميات المشاهير
ولي عهد الأردن والأميرة رجوة الحسين يرزقان بمولودتهما ...

بعد إنهيارها في جنازة المنتجين المصريين... أحمد العوضي يُساند ياسمين عبد العزيز (فيديو)

السبت، 03 أغسطس 2024
بعد إنهيارها في جنازة المنتجين المصريين… أحمد العوضي يُساند ياسمين عبد العزيز (فيديو)

إنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر فيه الممثل أحمد العوضي يُساند زوجته السابقة ياسمين عبد العزيز، وذللك بعد إنهيارها في جنازة المنتجين المصريين الذين توفوا بحادث سير مروّع في مصر. 

أحمد العوضي يُساند ياسمين عبد العزيز

دخلت الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز في حالة من الإنهيار التامّ في جنازة المنتجين الثلاثة: حسام شوقي وفتحي اسماعيل ومحمود كمال، الذين توفوا قبل يومَين بحادث سير. وظهر إلى جانبها طليقها أحمد العوضي حيث لازمها حرصاً على سلامتها وساندها حين إنهمرت دموعها وهي تبكي بشدّة على رحيل المنتجين.

وحرص أحمد العوضي على مساعدة زوجته السابقة وهي تترجّل من السيارة وسار بجانبها، خوفاً من أن تفقد توازنها وتسقط على الأرض، لا سيما أنّها ظهرت بملامح شاحبة.

وتفاعل رواد الصفحات الإلكترونية مع الفيديوهات المتداولة وأطلقوا حملة من الدعاوى للعودة إلى بعضهما البعض، فقال أحدهم: "يا رب يرجعوا لبعض بقى"، "أحمد العوضي بيواسي و بيحاول يهدّي ‎ياسمين عبد العزيز في عزاء المنتجين المصريين... رغم إنتهاء العلاقة بينهم لكن الإحترام و الذوق و الشياكة و الأخلاق يُدرّسو والله". 

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز ينعيان المنتجين المصريين 

وكان الممثل احمد العوضي قد نعى المنتجين حسام ومحمود وفتحي، عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك، وكتب: "مع السلامة يا أغلى وأطيب وأنضف أخوات وصحاب وأحباب.... ربنا يرحمكم ويسكنكم فسيح جناته... ويصبرني ويصبر حبايبكم على فراقكم... هتوحشني يا حسام يا أغلى أخ.. وهتوحشني يا محمود أنت وفتحي".

ردّ صادم لياسمين عبد العزيز على معجب طلب الزواج منها!

بدورها، نشرت ياسمين عبد العزيز سلسلة من المنشورات نعت بها المنتجين الراحلين، وكتبت: "حسام شوقي مش منتج لا حسام كان ليا اخ وصديق وسند وضهر مع سلامة يا اطيب واجدع واغلي انسان .. ربنا يرحمك يا اخويا يارب يصبرني يارب".

وفي منشور آخر، كتبت: "يا حودة حتي انت كمان هتمشي مع حسام والله كتيررر للي بيحصللي دة كتيررر علية والله ربنا يرحمكم يا رب".