بالفيديو… ابنة معتصم النهار ترقص مع النجوم وتتصدّر مواقع التواصل!
يوميات المشاهير
بالفيديو... ابنة معتصم النهار ترقص مع النجوم وتتصدّر م...
بالصور… اللون الأسود طغى على إطلالات النجمات في أسبوع دبي للموضة 2024
يوميات المشاهير
بالصور... اللون الأسود طغى على إطلالات النجمات في أسبو...

بعد إعلانها الإعتزال المؤقّت... أديل تودّع جمهورها بكلمات حزينة!

الثلاثاء، 03 سبتمبر 2024
بعد إعلانها الإعتزال المؤقّت… أديل تودّع جمهورها بكلمات حزينة!

حان وقت الوداع، إختتمت الفنانة العالمية اديل سلسلة حفلاتها العشر يوم السبت الماضي في مدينة ميونيخ في ألمانيا. وإنتشر مقطع فيديو تودع فيه جمهورها، حيث أعلنت عن خطّطها للإبتعاد فترة طويلة عن الوسط الفنّي، فهل كشفت عن السبب؟

اديل تودع جمهورها

خبر حزين تلقّاه جمهور صاحبة أغنية "Set Fire to the Rain"، أديل، بعد أن أعلنت خطّتها القادمة بالإبتعاد عن الغناء والموسيقى، وقالت لجمهورها: "لن أراكم لفترة طويلة للغاية" خلال حفلها الأخير في المدينة الألمانية، وذلك عقب خطوبتها من المدير الرياضيّ ريتش بول.

@adeleslyrics adele confirms that she will take an incredibly long break! #adele #fypシ #foryoupage #blowthisup #foryou #fyp #viral #fy ♬ original sound - adele

وشكّل إعلان النجمة أديل عن رغبتها في الإعتزال المؤقت تساؤلات كثيرة حول ما إذا كانت تستعدّ للتفرّغ لإنجاب طفل من حبيبها ريتش، علماً أن لديها ابن يبلغ من العمر 11 عاماً يدعى "أنجيلو"، وهو من زوجها السابق سيمون كونيكي. وأعربت الفنانة في تصريح سابق عن أملها في إنجاب طفل، وذلك في حفل لها في ولاية لاس فيغاس في شهر مايو الماضي، وقالت في ذلك الوقت إنّها تريد أن تنجب طفلاً بمجرد أن تنتهي من جميع إلتزاماتها وعروضها.

بطريقة غريبة... أديل تعلن إرتباطها الرسمي من ريتش بول!

تصريح أديل عن الاعتزال المؤقت

وكانت المغنية أديل قد كشفت في وقتٍ سابق، أنّها تخطّط لأخذ إستراحة طويلة من الغناء والموسيقى بعد حفلاتها الحاليّة، إذ قالت لقناة "ZDF" الألمانيّة بميونيخ: "خزانتي فارغة تماما في الوقت الحاليّ"، وأكّدت: "ليس لديّ أيّ خطط لموسيقى جديدة على الإطلاق... أريد إستراحة طويلة بعد كل هذا... وأعتقد أنني أريد القيام بأشياء إبداعيّة أخرى مثل التأليف الموسيقيّ والتمثيل".

في السياق نفسه، لم تتمالك النجمة أديل نفسها خلال حفلها الأخير في ميونيخ، إذ ظهرت في أحد الفيديوات المتداولة وهي تبكي بشدّة أثناء تقديمها أغنيتها "Someone Like You"، وسط حشد بلغ ثمانين ألف شخص تقريباً.

@adeleslyrics adele gets really emotional at her last show in Munich🥹 #adele #foryou #fy #foryoupage #blowthisup #fypシ #fyp #viral ♬ original sound - adele