بالفيديو… حركات جنا عمرو دياب غير اللائقة تثير الجدل على مواقع التواصل!
يوميات المشاهير
بالفيديو... حركات جنا عمرو دياب غير اللائقة تثير الجدل...
حبّ وتهاني… الملكة رانيا والأمير الحسين يُشعلان السوشيل ميديا في عيد ابنتهم الـ24!
يوميات المشاهير
حبّ وتهاني... الملكة رانيا والأمير الحسين يُشعلان السو...

دخول أحمد العوض في علاقة حبّ جديدة بعد طلاقه من ياسمين عبد العزيز!

الجمعة، 27 سبتمبر 2024
دخول أحمد العوض في  علاقة حبّ جديدة بعد طلاقه من ياسمين عبد العزيز!

عاد الحديث مجدّداً عن ارتباط الفنان المصري أحمد العوضي بفتاة جديدة، بعد طلاقه من الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز منذ حوالي شهرين. وأثار الخبر ضجّة كبيرة بين الرواد على المنصات الإلكترونية، بين مستغربين وبين معجبين، فماذا وضّح الممثل؟.

كلام رومانسي من أحمد العوضي لطليقته ياسمين عبد العزيز... ماذا قال لها؟

ارتباط أحمد العوضي

نفى الممثل أحمد العوضي الشائعات المتداولة، والتي تتردّد منذ أيام على السوشيل ميديا، حول إرتباطه مرّة جديدة ودخوله في قصّة حبّ جديّة بعد إنفصاله عن زوجته السابقة ياسمين عبد العزيز في شهر يناير الماضي 2024، كما شدّد على أنّ هذه الأنباء غير صحيحة اطلاقاً.

وفي التفاصيل، تحدّث أحمد العوضي بصراحة في بودكاست Mirro الذي يقدّمه الإعلامي خالد فرج، عن حياته الشخصيّة والعاطفيّة، حيث نكر أي ارتباط جديد بعد الانفصال. وأكّد الممثل أن الشائعات التي تُطارده باتت جزءاً طبيعيّاً من حياته اليوميّة، إلا أنّ تركيزه ينصبّ حالياً على أعماله الفنيّة، لا سيما مسلسله الجديد "فهد البطل" المقرّر عرضه في شهر رمضان المقبل.

أحمد العوضي: "الحبّ ليس سهلاً"

وفي سياق الحديث عن علاقاته الشخصيّة، أوضح أحمد أنه لا يرَ الوقت مناسباً للدخول في علاقة حبّ جديدة ووصف الغرام بأنه ليس سهلاً، وأشار إلى أن القلب ليس زراً يُمكن التحكُم فيه بسهولة. وأضاف: "عندما يكون هُناك أمر جديد في حياتي العاطفية... سأعلن ذلك فوراً ولا أحتاج لأحد أن يعلن القصّة مكاني... هذا ليس وقته ولا مكانه".

وعلى الصعيد المهني، أكّد أحمد العوضي أنّه يكرّس كامل تركيزه في الوقت الحالي للتحضير لمسلسله "فهد البطل"، والذي يعقد عليه آمالاً كبيرة لنجاحه ضمن السباق الرمضاني 2025. ويشارك عدد كبير من النجوم في المسلسل، منهم: ميرنا نور الدين، أحمد عبد العزيز، صفوة، وهو من تأليف محمود حمدان ومن إخراج محمد عبد السلام.