كيف ردّت هيفاء وهبي على قرار منعها من التمثيل والغناء في مصر؟
يوميات المشاهير
كيف ردّت هيفاء وهبي على قرار منعها من التمثيل والغناء ...
كيك بسيط وزينة عادية… شاهدوا كيف إحتفلت مريم اوزرلي بعيد ميلادها الـ 41!
يوميات المشاهير
كيك بسيط وزينة عادية... شاهدوا كيف إحتفلت مريم اوزرلي ...

"روتانا" تتصدّى لنجاح شيرين عبد الوهاب... وما فعلته صدم الجميع!

الأربعاء، 14 أغسطس 2024
“روتانا” تتصدّى لنجاح شيرين عبد الوهاب… وما فعلته صدم الجميع!

تتصاعد أزمة شيرين عبد الوهاب مع شركة الإنتاج "روتانا"، إذ دخلت بمعركة جديدة معها بالرغم من أنها أكّدت في الأيام السابقة أن المشاكل بينهما إنتهت، وذلك بعد دفعها المبالغ المتوجبة عليها لفسخ العقد. ولكن فوجئ جمهور المطربة المصرية بحذف أغنيتَين جديدتَين لها على قناتها الرسمية الجديدة على موقع اليوتيوب.

أزمة شيرين عبد الوهاب الجديدة 

بعد ساعاتٍ قليلةٍ من إطلاق أغنيتَين لشيرين، هما: "اللي يقابل حبيبي" و"بتمنى أنساك" عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب، حذفت "روتانا" العملَين بعدما تجاوزا عدد المشاهدات 32 ألف مشاهدة خلال 11 ساعة فقط. وكشفت إدارة اليوتيوب أنّ السبب الرئيسيّ وراء حذف الأغنيتَين يعود إلى إنتهاك حقوق ملكيّة الطبع والنشر، بناءً على شكوى مقدّمة من قبل شركة "روتانا ميوزيك"، فقالت: "يتضمّن هذا الفيديو محتوى من شركة روتانا، وقد حظره بسبب إنتهاك حقوق الطبع والنشر".

لم تردّ شيرين على فعلة شركة إنتاج أغنياتها السابقة، فقامت فقط بنشر الأغنيتَين عبر حسابها الرسمي على منصّة "أكس" من دون أي تعليق عليهما. ورغم المشكلة التي تعرّضت لها شيرين مع بداية عودتها الفنية بعد غياب طويل، إلا أن الأغنيتين لاقتا نجاحاً باهراً من قبل المستمعين.

آراء الرواد بأغاني شيرين الجديدة

وإنهالت التعليقات الداعمة لشيرين عبد الوهاب، والبعض عبّر عن إعجابه الشديد بأعمال المطربة المصرية الجديدة، فكتب أحدهم: "يه الجمال ده يخربيت اهله اللى حرمنا من الصوت الجميل ده حمدالله على السلامه ياملكه الكون"، وقال آخر: "الله عليكي يا بنت القلعة ماشوفتش في طيبتك و لا عفويتك و الله العظيم شيرين فنانة مش هتتكرر تاني و لا هيجي زيها تاني.. كل الحب و الدعم لشيرين ملكة الاحساس و الجمال و الطيبة و العفوية".

وداعاً "روتانا"... شيرين أصبحت حرّة وتتحضّر لإطلاق ألبومها الجديد!

نشير إلى أن أغنية "اللي يقابل حبيبي" لشيرين هي من كلمات الشاعر تامر حسين، ومن كلماتها: "اللي يقابل حبيبي.. سلامي أمانة ليه... لو بيني وبينه ايه... ده مهما كان حبيبي...". أما الأغنية الثانية "بتمنى أنساك" هي من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما وجيتار مصطفى نصر.