صور رومنسيه توثّق إستمتاع ناصيف زيتون ودانييلا رحمة بوقتهما في شهر العسل!
يوميات المشاهير
صور رومنسيه توثّق إستمتاع ناصيف زيتون ودانييلا رحمة بو...
بطريقة غريبة… أديل تعلن إرتباطها الرسمي من ريتش بول!
يوميات المشاهير
بطريقة غريبة... أديل تعلن إرتباطها الرسمي من ريتش بول!

صرخة مدوية... سيّدة مصرية تتهم هنا الزاهد ووالدتها بالنصب والإحتيال!

السبت، 10 أغسطس 2024
صرخة مدوية… سيّدة مصرية تتهم هنا الزاهد ووالدتها بالنصب والإحتيال!

تواجه الممثلة المصرية هنا الزاهد ازمة جديدة مع سيدة مصرية تُدعى عزّة الفقي توجّه إتهامات عديدة للفنانة، حيث ظهرت في مقطع فيديو وهي تستغيث منها ومن والدتها، مما أثار ضجّة كبيرة بين الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي. 

ازمة هنا الزاهد مع سيدة مصرية

إتهمّت السيدة عزّة هنا الزاهد ووالدتها بالإقامة في فيلتها من دون دفع الإيجار، وكشفت أن الفنان الراحل طلعت زكريا كان قد توسّط لهما للإقامة في الفيلا. وسردت السيدة قصّة أزمتها مع هنا ووالدتها بالقول إنّها كانت قد تلقّت مُكالمة من والدة هنا من أجل إستئجار الفيلا، لكن زوجها ردّ بالرفض لأنّه لم يضمن حينها موعد سفره لذلك كان بحاجة إلى المنزل.

وأضافت: "كنا رافضين إستئجار المكان لكن جتلنا مكالمة هاتفية من الفنان الراحل طلعت زكريا وتوسط لهما على مسؤوليته الشخصية... فوافقنا وكانوا عاوزين يستأجروا خمس سنين... وطلعت زكريا قال وقت ما ترجعوا البيت هيكون في الحفظ والصون... فإحنا كأسرة إقتنعنا بكلامه وقلناله نأجر تلات سنوات فقط وشيرين مضت العقد، وإبتدوا يدفعوا الإيجار وساعات كانوا بيأخروا دفع الإيجار بسبب ظروف العمل".

ألفاظ بشعة من والدة هنا الزاهد 

وتابعت: "عندما تحدّثنا معهم لإعادة المنزل عندما عدنا إلى مصر... رفضوا وإحنا بنقولهم ده بيتنا ومضطرين نرجع البيت... وإحنا مأجرين أغلى من اللي بتدفعوه وشيرين ردّت عليا وقالت ألفاظ بشعة وقالت احنا مش خارجين وأعلى ما في خيلكم اركبوه".

وأكملت السيّدة القصّة بأن شقيق شيرين تحدّث معها وساومها من أجل أن تقدّم لهم نقوداً مقابل خروجهم من المنزل، وعلّقت: "القضايا شغّالة والقضاء نصفنا... لكن مش عارفين نوصلهم وحاولنا التواصل معاهم من خلال المخرجة منى البحر... إنهم يدفعوا اللي عليهم ما عرفتش توصل معاهم لأي نتيجة".

كما إتهمت عزّة الفقي والدة هنا الزاهد بإهانة زوجها، وأعطت الهاتف للفنانة زاعمة بأنّها قالت له: "أنت موّتت أبونا... وجاي تموت أمنا"، أنا مش عارفة هي إزاي تقول كدا وهي عارفة إن عليهم فلوس ومخالفات. 

بالفيديو... هنا الزاهد تعترف بحبها لتامر حسني منذ الطفولة

وإختتمت السيدة المصرية بالقول: "مستغربة لما شفت لقاء تلفزيوني لهنا الزاهد، شكّيت في نفسي... وقولت بيروحوا يناموا على المخدّة إزاي وعندهم كام وش وإحنا مصمّمين على حقنا وفيه محضر بيلزمها بإصلاح التلفيات ومش عارفة هما إزاي ورا الكاميرا ناس تانية كدا". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hannah El-Zahed (@hannahelzahed)