بعد سنوات طويلة… خلاف شيرين عبد الوهاب وشقيقها انتهى برسالة مؤثرة!
يوميات المشاهير
بعد سنوات طويلة... خلاف شيرين عبد الوهاب وشقيقها انتهى...
هل فعلاً تزوّجت هيفاء وهبي من الشهيد حسن نصرالله؟
يوميات المشاهير
هل فعلاً تزوّجت هيفاء وهبي من الشهيد حسن نصرالله؟

محتشمة أم فاضحة؟ أزياء أحلام الشامسي تثير الجدل بين رواد وسائل التواصل الاجتماعي!

الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024
محتشمة أم فاضحة؟ أزياء أحلام الشامسي تثير الجدل بين رواد وسائل التواصل الاجتماعي!

دخل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في جدل واسع حول أزياء المطربة الإماراتية أحلام الشامسي، حيث عبّر البعض عن رأيهم بأن ملابس الفنانة جريئة وغير محتشمة، بينما عارض آخرون هذا الرأي وأكّدوا أنّ نجمتهم الخليجية تحافظ على القيم والأخلاق وتظهر بإطلالات راقية وأنيقة. وأدّت هذه البلبلة إلى خروج صاحبة القصّة عن صمتها للردّ على الانتقادات.

ازياء احلام الشامسي

ردّت الفنانة أحلام على إحدى المتابعات على منصة أكس، بعدما هاجمت الأزياء التي ترتديها أحلام ووصفتها بغير المحتشمة والفاضحة، ممّا أدّى إلى دخولها في مُشادة كلامية معها.

وفي التفاصيل، نشرت ناشطة على "أكس" مقطع فيديو يُظهر مجموعة من إطلالات أحلام، تُبرز فيها التعديلات التي تُجريها على الفساتين لتصبح محتشمة وعصرية في الوقت نفسه، مع تعليق جاء فيه: "أحلام أثبتت أن الأناقة مو بالعريّ". لتردّ عليها متابعة أخرى تهاجمها قائلة: "وهي بلبسها المخصر أكبر عري... المرأة المسلمة تستر جسدها ومفاتنها ولا تظهر منظرها... كما ذكرهن الله نساء كاسيات عاريات مائلات مميلات، لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها".

ردّ أحلام على المشادة الكلامية

تدخلت أحلام للردّ على التدوينة وقالت:" اص ولا يكثر وش تبين حياتي انتي.... يا الله انتي تتكلمين على المسلمه (( المسلم من سلم الناس من يده ولسانه ))... وانقلعي عندنا شغل.. وربي لا يحللج واسألي عن هالكلمه واش معناها يا مسلمه".

أحلام تطلب هدية ثمينة في عيد ميلاد زوجها وردّه يصدم الجمهور!

ونال ردّ الفنانة أحلام الشامسي إعجاب عدد كبير من المتابعين على "إكس"، إذ تفاعلوا مع ردّها واعتبروا أن ما قالته للفتاة ردّ مستحق وصريح، فقال أحدهم: "أحلام ردودك تُدرّس"، "‏‎م عليك منها ي أم فاهد الغاليه..هي وحده وكثير من على شاكلتها كذا يستشرفون وذنوبهم بحر والله ...احبك"، "احلام كما عرفناها قمه في الأخلاق واذوق الرفيع.. تعيش معنى وهي بعيده عنا.. بل تعيش في داخلنا وهي لم تسكنها".