بعد أن تركته والدته… رزان جمال الأمّ الثانية لطفل مسلسل “الثمن” الذي يعاني من النزوح في لبنان!
يوميات المشاهير
بعد أن تركته والدته... رزان جمال الأمّ الثانية لطفل مس...
بالصور… شقيقة كريستيانو رونالدو تظهر بالحجاب وتُشيد بجمال جامع الشيخ زايد!
يوميات المشاهير
بالصور... شقيقة كريستيانو رونالدو تظهر بالحجاب وتُشيد ...

النقيب أشرف زكي يُقرّر تحويل سمية الخشاب وممثلين آخرين الى التحقيق... ما السبب؟

الأربعاء، 09 أكتوبر 2024
النقيب أشرف زكي يُقرّر تحويل سمية الخشاب وممثلين آخرين الى التحقيق… ما السبب؟

لا يزال فيلم "التاروت" الذي لم يُعرض بعد، يُثير جدلاً واسعاً بين الصحف ووسائل التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب المشاهد الجريئة والفاضحة ومشاركة مدوّنين، بحسب بعض المصادر الصحفيّة المصريّة. ومؤخراً، إنتشر خبر استدعاء سمية الخشاب الى التحقيق بسبب الفيلم، ممّا دفعها لتوضيح الأمر. 

استدعاء سمية الخشاب الى التحقيق

علّقت الممثلة سمية الخشاب للمرّة الأولى على القرار الذي أصدره نقيب المهن التمثيليّة، أشرف زكي، بإيقاف التصاريح القانونية لفيلم "التاروت" وتحويل جميع صنّاع العمل والمُشاركين فيه إلى التحقيق.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Somaya Elkhashab (@somayaelkhashab)

وقالت الفنانة سمية: "بدأنا التصوير من قبل صدور قرار منع البلوغر من المشاركه في أيّ أعمال فنيّة". وتابعت: "البلوغر كان له مشهد صغير جداً... مش دور رئيسيّ وأنا تحدّثت مع النقيب أشرف زكي وتفهم الموضوع". وإختتمت الخشاب بالقول: "نحترم الدكتور النقيب أشرف زكي ونحترم قرار النقابة التمثيلية".

هل فعلاً خانت رانيا يوسف زوجها مع كلب؟ إليكم ردّها على الإنتقادات

تصريح رانيا يوسف عن استدعاء الممثلين إلى التحقيق 

وقد أعربت الممثلة رانيا يوسف عن إندهاشها من تحويل الممّثلين للتحقيق بسبب وجود أحد المدوّنين في فيلم "التاروت"، إذ قالت في تصريح إعلامي لها: "أنا أوّل مرّة أعرف إنه أبطال فيلم التاروت إتحولوا للتحقيق.... عرفت من السوشيل ميديا، وما عرفش أيّ معلومات جديدة عن العمل... لأننا صورناه من سنتين وكان المفروض فاضل لينا يوم أو اتنين ودا حاجة ترجع للمنتج أنا ما ليش دخل فيها خالص".

وأضافت رانيا: "أنا أتحوّل للتحقيق ليه... هو أنا اللي جبت البلوغر... أشك إنه دكتور أشرف قال كده، اللي يتحوّل للتحقيق المنتج أنا دخلني إيه؟... وأنا أوّل مرّة أعرف إنه فيه بلوغر معانا في الفيلم... بيعمل إيه وبيعمل أيّ دور؟".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_)