بسبب “مش فاضي”… هل سيُشطب اسم محمد رمضان من النقابة في مصر؟
يوميات المشاهير
بسبب "مش فاضي"... هل سيُشطب اسم محمد رمضان من النقابة ...
بعد إنتشار خبر إنفصالهما… هل حسمت زوجة هشام حداد الأمر؟
يوميات المشاهير
بعد إنتشار خبر إنفصالهما... هل حسمت زوجة هشام حداد الأ...

بالفيديو... الجمهور مُستاء من هيفاء وهبي بعد حفلها في مصر!

الخميس، 29 أغسطس 2024
بالفيديو… الجمهور مُستاء من هيفاء وهبي بعد حفلها في مصر!

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من حفل النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في مدينة كفر الشيخ في مصر، الذي أُقيم يوم الجمعة الماضية. ويُظهر المقطع المصوّر استياء الجمهور من الفنانة بسبب طريقة غنائها وصوتها.

استياء الجمهور من هيفاء وهبي

إنتشر على السوشيل ميديا مقطع فيديو ظهرت فيه فتاة كانت تحضر حفل هيفاء في كفر الشيخ، وهي تُبدي إستياءها الشديد من صوت هيفاء، بعدما قامت الفنانة بالغناء من دون موسيقى. وعلّقت الفتاة على الفيديو الذي نشرته على الصفحات الالكترونية، بالقول: "أخدنا ذنوب على الفاضي"، مُعربة عن عدم إعجابها بصوت الفنانة.

وتفاعل الرواد مع فيديو الشابة حيث تباينت الآراء حولها، فهناك من قال إنها على حق، فيما البعض الآخر هاجمها وانتقدها ودافع عن هيفاء وهبي. ومن التعليقات التي وردت على المنصات الرقمية: "احسن يستاهلون عشان يدفعون فلوس ف مسخره وكلام فاضي.. استغفرك ربي واتوب اليك"، "دامك تعتبرين الاغاني حرام ليش تروحين ؟!"، "الحمد لله والشكر طيب ليش ماطلعت من الحفل دام صوتها مو عاجبك"، "صدق صوتها هنا غريب".

إليكم ما فعلته هيفاء وهبي لشيرين عبد الوهاب خلال أزمتها مع طليقها حسام حبيب!

إطلالة هيفاء وهبي

وكانت النجمة هيفاء وهبي قد أحيت الحفل الأوّل لها، بعد رفع الإيقاف عنها من قبل نقابتَي المهن الموسيقيّة والمهن التمثيليّة وذلك بعد أخبار عن إخلالها ببنود عقد حفلٍ لها. وقد تم حلّ الأمور بعدها بطريقة ودية من دون اللجوء إلى القضاء.

وتألّقت هيفاء بإطلالة عصريّة وجذّابة، إذ إرتدت الأخيرة سروالاً ضيّقاً من الدنيم باللون الأزرق الفاتح المزخرف بأشكالٍ هندسية، بالإضافة إلى إعتمادها الكورسيه المصمّم بأحجار كريستاليّة.  وإستطاعت هيفاء وهبي أن تتصدّر التريند لساعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)