16 ألف إصابة في تركيا بسبب ذبح الأضاحي!
مجتمع
16 ألف إصابة في تركيا بسبب ذبح الأضاحي!
الموسم الصيفي حزين في اليونان… وفيات ومفقودون بسبب الطقس الحرّ!
مجتمع
الموسم الصيفي حزين في اليونان... وفيات ومفقودون بسبب ا...

هالي هودج تختار اسماً لطفلتها بعد رحلة بحث في المقبرة!

الأربعاء، 19 يونيو 2024
هالي هودج تختار اسماً لطفلتها بعد رحلة بحث في المقبرة!

إستغرب رواد مواقع التواصل الاجتماعي من طريقة إختيار اسم طفلة صانعة المحتوى هالي هودج وتباينت الآراء حولها. فالبعض أعجب بالفكرة الغريبة وقسم آخر شنّ حملة إنتقادات لاذعة ضدّ مشهورة السوشيل ميديا، فكيف ردّت عليهم؟.

طريقة إختيار اسم طفلة هالي هودج

إختارت صانعة المحتوى هالي هودج اسماً لطفلتها التي ستولد في الأيام القادمة بعد رحلة بحث أَجرتها بين الأموات في المقبرة. وإنتشرت صور هالي وهي موجودة في المقبرة في شهر مايو الماضي عبر وسائلالتواصل الاجتماعي بسبب طقوس العائلة الغريبة في البحث عن اسم المولود. ووصل نسبة مشاهدة الصور التي إلتقطتها المؤثرة أثناء إستكشافها المقبرة الى 2.7 مليون مشاهد.

@hodgehouse Fun fact: My sister came from someones gravestone 🤍 #babynames #southport #love #fyp #viral #weird #graveyard ♬ Beautiful Memories - Lux-Inspira

ووجدت هالي هودج وزوجها "ريفرز" اسم طفلتهما على لوحة أحد القبور ونشرت في الأسبوع الماضي، مقطع فيديو على منصة "تيك توك" تعلن فيه أنّ ابنتها اسمها "سالم"، وعلّقت قائلة إن معنى الاسم "مسالمة وآمنة وكاملة".
 
 
اسم طفلة هالي هودج يثير الجدل 
 
أثارت الطريقة بالبحث عن اسم للطفلة مجموعة من ردود الفعل المتباينة، إذ أُعجب البعض بطريقة تفكير هودج الخارجة عن المألوف، فيما إنزعج البعض الآخر من فكرة الإستلهام من الموتى ووجّه إنتقادات هائلة لها، مما دفعها للردّ على تلك ردود الفعل السلبية.
 
فدافعت هالي عن طريقتها بتسمية طفلتها لصحيفة "People"، ووضّحت بأنّها لم تشعر أبداً بعدم الإرتياح بمواقع الدفن، وقالت: "لقد رأيت الأمر، أنّني أذهب إلى المكان الذي يوجد فيه أجداد الناس وأصدقاؤهم المقربون وأحبّاؤهم ولا أراه مكاناً للشرّ".
 
وعن الاسم الذي وقع الإختيار عليه قالت هالي: "كان الاسم المفضّل لدي هو سالم.. منذ أن رأيته بالمقبرة.... أما زوجي فكان اسمه المفضّل هو "سايلر" الذي وجدناه أيضاً هناك"، وأضافت: "لذلك جعلنا جميع أفراد عائلتنا يصوتون على اسمهم المفضّل".
@hodgehouse Replying to @babycenter Now to decide on the final middle name to go with it...🥰 #reveal #gravestone #graveyard #mom #babygirl #fyp #viral #love #honor #rememberme #julybaby #pregnancyjourney #pregnant #3under3 #2under2 ♬ original sound - ✨ Hodge Fam ✨