الملكة رانيا تكشف الصور الأولى لحفيدتها إيمان وتوجّه لها رسالة مؤثرة!
يوميات المشاهير
الملكة رانيا تكشف الصور الأولى لحفيدتها إيمان وتوجّه ل...
الأمور تزداد سوءاً… الملك تشارلز لا يُجيب على إتصالات ابنه الأمير هاري!
يوميات المشاهير
الأمور تزداد سوءاً... الملك تشارلز لا يُجيب على إتصالا...

أصالة تحتفل بعيد ميلاد ابنتها شام الذهبي بطريقة مؤثرة... إليكم ما فعلته!

الأحد، 04 أغسطس 2024
أصالة تحتفل بعيد ميلاد ابنتها شام الذهبي بطريقة مؤثرة… إليكم ما فعلته!

شاركت الفنانة السورية اصالة نصري جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي صورة تحتفل فيها بعيد ميلاد ابنتها شام الذهبي والتي أثارت ضجة كبيرة بين الرواد الذين تمنوا لها طول العمر والحياة السعيدة. فماذا قالت المطربة لابنتها؟. 

اصالة تحتفل بعيد ميلاد ابنتها

نشرت أصالة نصري صورة لابنتها شام الذهبي بدت فيها بغاية الجمال والنعومة، وأرفقت الفنانة المنشور بتعليق مطوّل تتمنى فيه الحياة السعيدة لشام، كما وصفتها بكلمات مؤثرة ورائعة.

فكتبت أصالة: "كل سنة وأنتي أمي ودنيتي ورفيقتي وحياتي وأختي وحنونتي... يا ستّي يا مصدر فخري وأجمل إستثماراتي... كل سنه وأنتي بألف خير يا وطني يا شامي الياسمين". وأضافت: "أنتي وزهر الشام... أنتي والحلا كله... أنتي الله يحفظك وأكبر فيكي يا زينة الدني... شامي الله يسعدك قد ما بتسعديني وقد ما بتطمنبني وكل شي بخير طالما شامي بخير".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala)

شام الذهبي تحتفل بعيد ميلادها على طريقتها الخاصة

في سياق متصل، نشرت شام الذهبي عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام مجموعة من الصور توثّق فيها إحتفالها بعيد ميلادها بطريقة هادئة في الطبيعة وظهرت وهي تحمل قالب الحلوى بيديها ولم تضع أي من مساحيق التجميل على وجهها. وأرفقت المنشور بتعليق قالت فيه أنها إختارت هذه الطريقة لقضاء يوم عيد ميلادها، كما شكرت كل الذين قدموا لها الأمنيات بعيدها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sham Al Zahabi-شام بنت اصالة الذهبي (@shamalzahabi)

وإنهالت التعليقات المهنئة على المنشور ومن بينها لمشاهير منهم ياسمين صبري التي كتبت: "عيد ميلاد سعيد شام الحلوة... أحبك كثيراً"، رضوى الشربيني: "عيد ميلاد سعيد يا روحي"، كيندا علوش: "عيد ميلاد سعيد يا روح قلبي".