بعد مرور 22 عام… القضاء يحكم على تامر حسني بسرقة أغنية!
يوميات المشاهير
بعد مرور 22 عام... القضاء يحكم على تامر حسني بسرقة أغن...
طبيب شيرين عبد الوهاب يكشف عن حالتها الصحيّة… هل هي بخير؟
يوميات المشاهير
طبيب شيرين عبد الوهاب يكشف عن حالتها الصحيّة... هل هي ...

اللون الأبيض طغى... إليكم أجمل إطلالات النجمات على السجادة الحمراء في مهرجان "بياف"!

الإثنين، 22 يوليو 2024
اللون الأبيض طغى… إليكم أجمل إطلالات النجمات على السجادة الحمراء في مهرجان “بياف”!

بعد إنقطاع دام لخمس سنوات، عاد مهرجان "بياف" لتكريم شخصيات مرموقة من مختلف المجالات الفنيّة، الثقاقيّة، الموسيقيّة وغيرها، حيث أُقيم الحفل يوم أمس في العاصمة اللبنانيّة بيروت وشهد حضور شخصيّات بارزة على السجادة الحمراء. فكيف كانت إطلالات النجمات العربيات ومن الأجمل؟

إطلالات النجمات في مهرجان بياف

شهدت السجادة الحمراء في مهرجان "بياف" العديد من الممثلات والفنانات والمشهورات على السوشيل ميديا، ومن بينهن: النجمة نادين نسيب نجيم، الممثلة نادين الراسي، عارضة الأزياء نور عريضة، الممثلة سارة ابي كنعان، الممثلة باميلا الكيك وغيرهن من النجمات.

نادين نجيم 

أطلّت الممثلة نادين نسيب نجيم التي كُرّمت على مسيرتها الفنية الطويلة، بفستانٍ من تصميم المصمم اللبناني العالمي نيكولا جبران. وتميّز الفستان بقصّته المكشوفة على الأكتاف ولونه الزهري المزيّن بحبّات اللؤلؤ الغنيّة مع شقّ جانبي على الساق جريء للغاية. وزيّنت نادين إطلالتها بإعتماد قفازات شفافة مطرّزة بحبيبات اللؤلؤ، وإختارت مجوهرات من دار "تيفاني أند كو" العريق.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim)

نادين الراسي

إختارت الممثلة نادين الراسي لون جريء لتطلّ فيه في المهرجان، فارتدت فستان طويل ضيّق باللون البرتقالي الناري، وكان لافتاً الأقراط الكبيرة التي نسقتها مع الفستان. ومن الناحية الجمالية، فضّلت نادين إختيار تسريحة شعر بسيطة مع مكياج ناعم وخفيف.

نور عريضة

تألّقت المدونة نور عريضة بفستان باللون الأبيض الناصع وهو من تصميم المصمم نيكولا جبران، وتميّز الفستان بأناقته ونعومته مع ياقة ملفتة. وزيّنت عارضة الأزياء إطلالتها بمجوهرات من دار جورج حكيم، وإختارت تسريحة عادية مع مكياج ناعم.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nour Arida (@nouraridaofficial)

بعد خلعها الحذاء... اليسا تردّ على الإنتقادات من خلال أغنية لنوال الزغبي

سارة ابي كنعان 

إختارت سارة ابي كنعان أيضاً إطلالة باللون الأبيض، فارتدت فستان قصير مرفق بقماش شفاف طويل. تميّز بقصّة العنق الغريبة وهو من تصميم المصمم اللبناني رامي قاضي. وفضّلت سارة تسريحة شعر مرفوعة ناعمة مع مكياج نيود الرائج.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sara Abi Kanaan (@saraabikanaanofficial)

باميلا الكيك

تألّقت النجمة اللبنانية باميلا الكيك بفستان باللون البرتقاليّ المُنعش والمناسب لحفلات ومناسبات موسم الصيف. وتميّز الفستان بقصّة الكتف الواحد مع فتحة جانبية على الساق، وكان لون الفستان يليق بنضارة وإشراق بشرة باميلا.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by pamelaelkik1 (@pamelaelkik18)

رنين مطر 

تألّقت الممثلة اللبنانية الشابة رنين مطر على السجادة الحمراء في بياف، وإختارت أيضاً إطلالة بيضاء اللون حيث إرتدت فستان أنيق تميّز بقماش جذابة تزيّنت بحبّات الكريستال، وأرفقت الإطلالة بقفازات تابعة للفستان، وإختارت رنين تسريحة الشعر المنسدل مع مكياج السموكي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ranine Matar رنين مطر (@raninematar)

عبير نعمة

وأيضاً، فضّلت الفنانة عبير نعمة إختيار اللون الأبيض، مرتدية فستان طويل ضيّق بأكمام طويلة مرفق بوشاح باللون نفسه من الخلف، وتميّز بقطعتَين ذهبيتَين على الصدر والخصر.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Abeer Nehme // عبير نعمة (@abeernehme)