بعد إنتشار خبر إنفصالهما… هل حسمت زوجة هشام حداد الأمر؟
يوميات المشاهير
بعد إنتشار خبر إنفصالهما... هل حسمت زوجة هشام حداد الأ...
الكشف عن جنس مولود نسليهان أتاغول وقادير دوغلو!
يوميات المشاهير
الكشف عن جنس مولود نسليهان أتاغول وقادير دوغلو!

شاهدوا كيف أطلّت النجمات في مهرجان فينيسيا السينمائي... من الأجمل؟

الجمعة، 30 أغسطس 2024
شاهدوا كيف أطلّت النجمات في مهرجان فينيسيا السينمائي… من الأجمل؟

تصدّرت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية الأخيرة، صور اطلالات النجمات في مهرجان فينيسيا السينمائي بدورته الـ81، والتي تنوّعت بتصاميم مختلفة. واختلفت الأذواق وتباينت آراء الجمهور حولها. تابعوا القراءة لتطلعوا على إطلالات المشهورات اللواتي تنافسنّ بأحدث صيحات عالم الموضة.

اطلالات النجمات في مهرجان فينيسيا السينمائي

إتجهت الأنظار إلى إيطاليا وتحديداً إلى البندقية منذ يومَين، مع إنطلاق مهرجان "البندقية السينمائي"، والذي يعتبر الفعاليّة الأهمّ في قطاع الأفلام. وتألّقت النجمات على السجادة الحمراء بتصاميم فاخرة من الفساتين والجامبسوت والبدلات الرسميّة، مع تفاصيل تجعلهن محط أنظار.

مونيكا بيلوتشي

أطلّت النجمة مونيكا بيلوتشي بإطلالة مميّزة على سجادة المهرجان، إذ إختارت فستاناً مخصّصاً لها بصيحة الدرابية، مُلتفاً حول الكتفَين باللون الأسود، وهو من توقيع المصممة فيفيان ويستوود. وأكملت إطلالتها الأنيقة بقلّادة من دار المجوهرات الفاخرة Cartier، وحقيبة باللون الأسود من دار "روجر فيفييه"، ووضعت نظّارات شمسيّة سوداء وانتعلت حذاء بنفس لون الفستان من دار "لوبوتان".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Monica Bellucci (@monicabellucciofficiel)

اطلعي على أجمل موديلات فساتين ساتان من مصممي الأزياء!

انجلينا جولي

خطفت النجمة أنجلينا جولي الأنظار على السجادة الحمراء، أثناء حضورها العرض العالمي الأوّل لفيلمها "ماريا"، ضمن فعاليات اليوم الأوّل من مهرجان "فينيسيا" السينمائي، حيث ظهرت بإطلالة رقيقة وأنيقة. وإرتدت فستاناً من "الشيفون" من تصميم "تامارا رالف" مع "كاب" من الفرو يغطي الأكمام. وإختارت تصفيف شعرها الأشقر بتسريحة جانبية مع مكياج ارتكز على لون الشفاه الأحمر الجريء.

كيت بلانشيت 

إختارت النجمة كيت بلانشيت فستاناً باللون الذهبي الشمباني، لتزيد جاذبية إطلالتها على السجادة الحمراء، وهو من توقيع دار "أرماني بريفيه" Armani Prive، وجاء بقماش الأورغانزا الناعم مع أكسسوار ناعمة وساحرة على منطقة الكتف من دار "لويس فويتون". كما إختارت حذاء بكعب عالٍ من دار Jimmy Choo، وأكملت إطلالتها بتسريحة شعر عادية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Cate blanchett (@cate_blanchettofficial)

جينا اورتيغا

إعتمدت النجمة الشابّة جينا أورتيغا أكثر من إطلالة في مهرجان فينيسيا، وجذبت الأنظار ببدلتها المصنوعة خصّيصاً من دار Paul Smith، وجاءت باللون الأحمر الغامق البوردو. وإنتعلت حذاء ذا كعب عالٍ باللون الأسود، وأكملت جينا إطلالتها الراقية بمجوهرات من دار Effy and Rachel Katz. ومن الناحية الجمالية، إختارت تسريحة الشعر المنسدل على كتفيها مع الغرّة الكثيفة على الجبين.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by marie is my addiction ♡︎ ︎ (@louis.jennaortega)