الشيخة مهرة تخطف الأنظار في أول ظهور رسمي لها بعد الولادة!
يوميات المشاهير
الشيخة مهرة تخطف الأنظار في أول ظهور رسمي لها بعد الول...
بعد أن إتهمت شركته بالإستيلاء على قناتها في اليوتيوب… حسن الشافعي يردّ على شيرين عبد الوهاب!
يوميات المشاهير
بعد أن إتهمت شركته بالإستيلاء على قناتها في اليوتيوب.....

خمس إطلالات مثيرة وجريئة لغادة عبد الرازق في أسبوع الموضة الراقية!

الجمعة، 28 يونيو 2024
خمس إطلالات مثيرة وجريئة لغادة عبد الرازق في أسبوع الموضة الراقية!

ظهرت النجمة المصرية غادة عبد الرازق باطلالات متنوّعة في اسبوع الموضة بالعاصمة الفرنسية باريس، وأثارت لوكات النجمة المختلفة جدلاً واسعاً بين الرواد على الصفحات الإلكترونية بين معجب ومنتقد. 

اطلالات غادة عبد الرازق في اسبوع الموضة

لطالما إهتمّت الممثلة غادة عبد الرازق بالأزياء واتباع أحدث صيحات الموضة، وفي كلّ إطلالة لها تكون محطّ إهتمام للجمهور. وتصدّرت غادة في الساعات الماضية الأخيرة الترند على السوشيل ميديا بسبب إطلالاتها المختلفة في أسبوع الموضة بباريس، ولكن تعرّضت لحملة هجوم واسعة بسبب جرأتها في إختيار الملابس. 

شاركت غادة عبد الرازق متابعيها باللوكات التي ظهرت فيها خلال حضورها العروض الأيام الماضية، وارتدت في إحداها جاكيت وردية اللون مزخرفة مفتوحة على الصدر، مما عرضها لإنتقادات حادّة، إذ إتهمها الجمهور بتقليد نجمات الغرب من دون مراعاةً لهويتها العربية، فيما رفض الكثير من محبّيها تلك التعليقات السيئة، وآكدوا أنّها تختار ما يُناسب شخصيّتها الجريئة.

أما في إطلالتها الثانية، فقد ظهرت غادة عبد الرازق مرتدية سترة سوداء اللون مكشوفة الصدر أيضاً. وما زاد من غرابة الإطلالة، تسريحة شعرها التي جاءت مختلفة تماماً عن الأولى وتماشت مع صيحات الموضة الجريئة.

اطلالات غادة عبد الرازق تعرّضها للإنتقادات

أما في الإطلالة الثالثة، فقد ابتعدت غادة عن قصة الجاكيت واختارت فستاناً جريئاً ومكشوفاً باللون الأبيض الساتان، وتميّز الفستان بقصة الكورسيه على الصدر. ولكن الإطلالة لم تعجب عدد كبير من المتابعين الذين علقوا بكلمات سلبية مثل "الستر حلو"، "إطلالة غير مفوقة"، "حلو قميص النوم". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek)

إطلالات النجمات في عروض الازياء الراقية تنوّعت ما بين الكلاسيكية والجرأة... شاهدوها!

وفي آخر اطلالتين، إختارت النجمة غادة عبد الرازق لوك رسمي وكلاسيكية، ففي الأولى إرتدت فستان طويل باللون البيج الشمباني وزيّنته بالمجوهرات الفخمة وهو من دار "ستيفان رولاند". أمّا في الثانية، فإرتدت فستان باللون الأسود تزيّنت بالأحجار المرصعة، وهو من تصميم المصمم اللبناني زهير مراد. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek)