تعليق صادم من والد أنغام على الخلافات بينهما… ماذا قال؟
يوميات المشاهير
تعليق صادم من والد أنغام على الخلافات بينهما... ماذا ق...
لهذا السبب بكت أنجلينا جولي بعد عرض فيلمها “ماريا” في مهرجان فينيسيا السينمائي!
يوميات المشاهير
لهذا السبب بكت أنجلينا جولي بعد عرض فيلمها "ماريا" في ...

بالصور... جورجينا رودريغيز توجّه رسالة مؤثرة لكريستيانو رونالدو بعد تكريمه كأفضل هدّاف!

السبت، 31 أغسطس 2024
بالصور… جورجينا رودريغيز توجّه رسالة مؤثرة لكريستيانو رونالدو بعد تكريمه كأفضل هدّاف!

أثارت اطلالة جورجينا رودريغيز الجديدة ضجة كبيرة بين الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حضرت حفل تكريم حبيبها نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو كأفضل هدّاف. وكان من اللافت الرسالة التي كتبتها على انستقرام لوالد أطفالها. 

اطلالة جورجينا رودريغيز

نشرت عارضة الأزياء العالمية جورجينا رودريغيز عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام، مجموعة من الصور تُظهر ردّ فعلها بعد تكريم اللاعب كريستيانو رونالدو بجائزة هدّاف دوري أبطال أوروبا التاريخي.

وظهرت جورجينا بالصور بأناقتها المعتادة، مرتدية فستان أبيض قصير من قماش الساتان ونسّقت معه عقد من المجوهرات الثمينة. ومن الناحية الجمالية، إختارت تسريحة شعر الكعكة المشدودة مع المكياج الذي تطبّقه دائماً.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Georgina Rodríguez (@georginagio)

وأرفقت منشورها بتعليق وجّهت فيه رسالة لكريستيانو رونالدو كتبت فيها: "تهانينا لأفضل هدّاف في تاريخ دوري الأبطال كريستيانو... الحقيقة أنّك تستحقّ الأفضل في العالم يا حبيبي... نحن نحبك".

تكريم كريستيانو رونالدو بحضور جورجينا رودريغيز 

وكان الإتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" قد كرّم كريستيانو رونالدو، أسطورة "مانشستر يونايتد" و"ريال مدريد" السابق، تقديراً لمسيرته الإستثنائية في دوري أبطال أوروبا. وعبّر رونالدو عن سعادته خلال تصريحاته الصحفية على هامش القرعة، وقال: "أنا سعيد للغاية بوجودي هنا... أشكر الجميع لأن هذه الجائزة تعني لي الكثير".

وأضاف: "دوري أبطال أوروبا هو القمّة في عالم كرة القدم... كنت محظوظاً ليس فقط بتحقيق هذا الرقم القياسي بل أيضاً بالمتعة التي تقدّمها البطولة... الأغنية الخاصة بالبطولة تشعل الحماس فينا وهذا ما يجعلها مميّزة وفريدة". وتابع حبيب جورجينا رودريغيز: "لقد فزت بالعديد من الألقاب وسجّلت الكثير من الأهداف ولدي ذكريات رائعة.... كرة القدم تبقى حية بفضل تلك الذكريات".

جورجينا رودريغيز تتخلّى عن شعرها الأسود في برنامجها على "نيتفليكس"... شاهدوا الفيديو

وختم حديثه: "فزت بدوري الأبطال أربع مرّات مع ريال مدريد.. وكانت هناك ضغوط كبيرة خلال تلك السنوات عندما كنا نصل ولا نفوز باللقب لكن في النهاية، حققنا الإنتصار ودخلنا في مسار الفوز". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano)