بالصور… الجمهور يتفاعل مع إطلالة هاندا أرتشيل وحبيبها في لندن
يوميات المشاهير
بالصور... الجمهور يتفاعل مع إطلالة هاندا أرتشيل وحبيبه...
“منزلتش لي دمعة”… هنا الزاهد تتحدّث للمرة الأولى عن طلاقها من أحمد فهمي!
يوميات المشاهير
"منزلتش لي دمعة"... هنا الزاهد تتحدّث للمرة الأولى عن ...

"مين دي"... غادة عبد الرازق تصدم الجمهور بشعرها الأشقر!

الثلاثاء، 16 يوليو 2024
“مين دي”… غادة عبد الرازق تصدم الجمهور بشعرها الأشقر!

لم يتمكّن رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الوهلة الأولى، من التعرّف على النجمة المصرية غادة عبد الرازق في اطلالتها الحديثة حيث إعتمدت لوك جديد وغريب، مما أثار حالة من الصدمة بين المتابعين على المنصات الرقمية. 

اطلالة غادة عبد الرازق تثير الصدمة

شاركت الممثلة غادة عبد الرازق عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام، صور من جلسة تصوير جديدة لها وأرفقتها بتعليق لافت: "العمر مجرّد رقم". وظهرت النجمة بإطلالة شبابية مُرتدية فستاناً باللون الاسود واضعة الكثير من مستحضرات التجميل وقامت بتغيير لون شعرها من الأسود القصير إلى الأشقر الطويل وهو ما دفع المتابعون للتساؤل: "مين دي؟".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek)

غادة عبد الرازق تؤكّد "لا منافس لي على الساحة الفنية"!

تفاعل معها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكلٍ واسع حيث حظي المنشور بعدد كبير من الإعجاب وآلاف التعليقات التي تنوّعت بين من أعجب بالإطلالة الجديدة التي أطلّت بها من فرنسا وبين من إنتقدها وشنّ حملة من السخرية الواسعة عليها وإعتبر أن اللوك الجديد للممثلة لا يناسبها.

آراء رواد مواقع التواصل بإطلالة غادة عبد الرازق 

ومن التعليقات التي رصدناها: "والله ما عرفتك لولا اسمك على البوست"، "قد ستي ومفكرة نفسها طفلة"، "حلو الأشقر عليك"، "مين دي بتشبه غادة عبد الرازق"، "حلو لون الأشقر عليج"، "والله ما عرفتك بالأول... اي دا"، "انتي غادة بتاعتنا ما غيرها!".

وليست المرّة الأولى التي تتعرّض فيها غادة عبد الرازق للإنتقادات بسبب إطلالاتها المثيرة وتغيير شكلها. ففي العديد من المرّات تكون النجمة المصرية محطّ إهتمام وشخصية مثيرة للجدل على المنصات الرقمية بسبب إطلالاتها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek)