كيف هي حال جنيفر لوبيز بعد طلاقها من بن أفليك؟
يوميات المشاهير
كيف هي حال جنيفر لوبيز بعد طلاقها من بن أفليك؟
تامر حسني يساعد شابّة تعرّضت لنزع ملابسها في موقع تصوير فيلمه الجديد!
يوميات المشاهير
تامر حسني يساعد شابّة تعرّضت لنزع ملابسها في موقع تصوي...

بالصور... نادين نجيم ونور الغندور تعتمدان الإطلالة نفسها!

الإثنين، 02 سبتمبر 2024
بالصور… نادين نجيم ونور الغندور تعتمدان الإطلالة نفسها!

تفاجأ الرواد بإطلالة نادين نسيب نجيم الحديثة المتشابهة مع الممثلة نور الغندور، فأثارت جدلاً واسعاً بين الرواد، خاصّة محبي الموضة والجمال الذين قاموا بتقييم الإطلالتَين وإبداء الرأي بها. فمن بدا أجمل بالفستان؟

اطلالة نادين نجيم ونور الغندور المتشابهة

أطلّت النجمة اللبنانية نادين نجيم بإطلالة جديدة على الجمهور، وذلك بعد الإعلان الترويجي لمقابلتها في برنامج "بيت السعد". وظهرت الممثلة بفستان ضيّق باللون الأسود مطبوع عليه وردة كبيرة في الوسط باللون الأبيض، وإختارت تسريحة شعر طبيعية مع مكياجها المعتاد التي تستخدم فيه المستحضرات التجميليّة الخاصّة بها.

وتفاعل الرواد مع إطلالة بطلة مسلسل "2024"، حيث تغزّل البعض بجمالها وبأناقتها الناعمة والكلاسيكية، إلا أن البعض الآخر إكتشف أن الفستان إرتدته الممثلة نور الغندور في السابق وهو من العلامة التجارية TNT Fashion، ويصل سعره إلى 2950 دولار، ممَا أثار حالة من الجدل والإستفتاء حول من الأجمل به.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by نـور الـغندور (@nour)

وإختلفت الآراء بين من رأى أن الفستان لاقى أكثر على نادين نسيب نجيم، كما أيضاً هناك عدد كبير من محبي الموضة والجمال أشادوا بإطلالة نور الغندور، ومن التعليقات التي رصدناها: "بساطة رقي الي أبعد حدود نجمة نجوم الدراما العربية... نادين نسيب نجيم الجميل عم يحلو اكتر"، "يا كبر الشووق لك والله"، "يقبرنييييي هالقعدة وهالجمال وهالحلا كلووووو".

اطلالة نادين نجيم ونور الغندور المتشابهة 

نادين نجيم تشوّق جمهورها 

وكانت النجمة نادين نجيم قد نشرت عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام صورة لها من حلقة البرنامج، حيث شوقت جمهورها لمتابعة المقابلة التي ستتحدّث فيها عن حياتها الخاصّة والفنيّة وعن الزملاء في الوسط الفني، وكتبت نادين: "انتظروني في برنامج بيت السعد تنضحك و نشوف مين فينا سيطر ؟".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim)