حفل إستمرّ خمسة أشهر… إليكم تفاصيل حفل زفاف أنانت أمباني الأسطوري!
يوميات المشاهير
حفل إستمرّ خمسة أشهر... إليكم تفاصيل حفل زفاف أنانت أم...
تعليق غير متوقع لمحمد رمضان بعد واقعة الصفعة… ما قاله سيصدمكم!
يوميات المشاهير
تعليق غير متوقع لمحمد رمضان بعد واقعة الصفعة... ما قال...

إطلالة ياسمين عبد العزيز الحديثة تثير الجدل... هل خضعت لعمليات تجميل؟

السبت، 13 يوليو 2024
إطلالة ياسمين عبد العزيز الحديثة تثير الجدل… هل خضعت لعمليات تجميل؟

أثارت اطلالة ياسمين عبد العزيز الحديثة ضجة كبيرة بين الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث بدت بملامح مختلفة عن السابق وكأنها أصغر سنّاً، فهل خضعت لعمليات تجميل جديدة في وجهها؟. 

اطلالة ياسمين عبد العزيز

نشرت النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام مقطع فيديو "سيلفي" تستعرض فيه جمالها وأنوثتها. ولاحظ المتابعون أن الممثلة ظهرت بملامح مختلفة عن ملامحها السابقة حيث بدت أصغر سنّاً وأكثر نعومة، وذلك بحسب آرائهم.

وتفاعل الرواد مع منشور ياسمين عبد العزيز حيث إنهالت التعليقات المتباينة، فالبعض تغزّل بجمالها وأكّد أنها تبدو أصغر سنّاً، فيما البعض الآخر إنتقدها واتهمها بإجراء الكثير من عمليات التجميل أو أنها وضعت فيلتر للفيديو. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_)

ومن التعليقات التي كتبت تحت الفيديو: "ممكن تقوليلي ازاي بتصغري كل ما بتكبري؟"، وآخر كتب: "الموضوع الثابت اني بحبك بس المتغير انو دي مش ياسمين دا فيلتر"، وإنتقد آخر بالقول: "من كتر عمليات التجميل ملامح ياسمين اتغيّرت اوي.. اي دا". 

وهناك قسم من المتابعين أعرب عن إعجابه بإطلالة ياسمين، فكتب أحدهم: "الممثله الوحيدة اللي كلما كبرت.. صغرت بالعمر"، وقال آخر: "قمرايه ومسكره.. يا سمسم يا عسل"، وآخر: "طب وربنا قمر يا بنت عبد العزيز"، "الجميلة اللي لما تطل... بتغطي ع الكل"، "اي الطله القمر دي". 

"أمر خاص جداً بيننا"... أحمد العوضي يرفض أن يتدخل أحد بموضوع عودته لياسمين عبد العزيز!

على الصعيد المهني، أعلنت الممثلة ياسمين عبد العزيز مؤخراً، عبر حسابها الرسمي في موقع فيسبوك، تعاقدها على مسلسل لم تعلن عن اسمه وهو ضمن دراما شهر رمضان المقبل 2025 وهو من إنتاج شركة "سينرجي". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_)