“أنت راجل بروماكس”… ياسمين عزّ تقدّم للسيدات نصائح صادمة عن الزواج!
يوميات المشاهير
"أنت راجل بروماكس"... ياسمين عزّ تقدّم للسيدات نصائح ص...
مقرف ومهين”… قصي خولي يُهاجم حفل إفتتاح أولمبياد باريس وينشر هذه الصورة”!
يوميات المشاهير
مقرف ومهين"... قصي خولي يُهاجم حفل إفتتاح أولمبياد بار...

أصالة تعتذر من أحلام علناً... والسبب؟

الإثنين، 29 يوليو 2024
أصالة تعتذر من أحلام علناً… والسبب؟

تداولت الصفحات الإلكترونية مقطع فيديو لإبن الفنانة أحلام الشامسي يُوثّق لحظة تفاعله مع غناء النجمة السورية أصالة في حفلها الأخير، وأثار ذلك جدلاً واسعاً بين الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي. كما إنهالت التعليقات المسيئة لفاهد ووالدته الفنانة، مما دفع أصالة إلى الاعتذار من النجمة الإماراتية. فماذا قالت؟.

اعتذار أصالة من أحلام

وجّهت النجمة أصالة نصري إعتذاراً لزميلتها المطربة أحلام الشامسي، وذلك بعد الجدل الذي شهدته منصات التواصل خلال الساعات الماضية القليلة. وكتبت الفنانة السورية عبر حسابها الرسمي على المنصّة: "أعتذر غاليتي أحلام عن كل من أساء لك وكدّر صفو محبّة حبيبي فاهد تجاهي ومحبتك كذلك وكلّ من يحبك وكم هم كثر وأنا منهم أحبك"، وأضافت: "وأقدّر عشرتك والعمر الذي عشناه معاً وكرمك ولطف حديثك عدا عن المتعه بالنسبه إلي بمناوشاتنا وصبرك عليي وسعة صدرك حقّك عليي صديقتي".

لتردّ عليها أحلام بتدوينة لها، قالت فيها: "حبيبتي اصوله الغاليه لا بالعكس انا اللي اعتذر منك بس انا احبك وابني يحبك وكلنا نحبك وغاليه علينا ما ابي اي طرف يحاول يدس السم في العسل وسأضل احبك للابد اخت وصديقه وغاليه علي انتي واولادك واكيد اخوي الغالي زوجك فايق".

غضب أحلام من الجمهور

وكانت الفنانة أحلام قد عبّرت عن غضبها بسبب التعليقات السلبية تجاه ابنها، وشاركت متابعيها تدوينة على منصة "أكس"، كتبت فيها: "احترموا انفسكم شويه انتوا تسيئون لها تسيئون لأصاله وانتوا جمهورها يعني ولدي وانا كلنا من جمهور اصاله نحبها من عمرنا وانا اللي اشتريت التذاكر لولدي هديه عشان يحضر لانه يحبها وحريص على كل حفلاتها خلااااص بطلوا تشعلون النار عيب عليكم".

شاهدوا بالصور أروع مجوهرات أحلام الشامسي!

نشير إلى أن النجمتَين أصالة وأحلام تربطهما علاقة صداقة قويّة وتُعدّ من أشهر علاقات الصداقة بين النجمات العربيات، وظهرت قوّة العلاقة بينهما في أكثر من مناسبة ومن بينها، تواجدهما معاً بالإجازة الصيفية في إسبانيا برفقة أسرتَيهما منذ سنتَين.