بدون مشاهير وممنوع التصوير… حفل ناصيف زيتون ودانييلا رحمة سيقام الأسبوع المقبل!
يوميات المشاهير
بدون مشاهير وممنوع التصوير... حفل ناصيف زيتون ودانييلا...
من الجنسية الأردنية… تعرّفوا إلى خطيبة نجل مصمم الأزياء ايلي صعب!
يوميات المشاهير
من الجنسية الأردنية... تعرّفوا إلى خطيبة نجل مصمم الأز...

بالفيديو... نجوى كرم تعلن رسمياً خبر زواجها الثاني!

الأحد، 30 يونيو 2024
بالفيديو… نجوى كرم تعلن رسمياً خبر زواجها الثاني!

قرّرت النجمة اللبنانية نجوى كرم اعلان زواجها بطريقة مفاجئة وغير متوقعة خلال إحيائها آخر حفل فنيّ في جولة NajwaStalgia ببوخارست في رومانيا. وبهذا الخبر تصدّرت الفنانة الترند على مواقع التواصل الاجتماعي في عدّة دول عربية أبرزها لبنان، الإمارات، السعودية. 

اعلان نجوى كرم زواجها

كانت طريقة نجوى كرم مميزة بإعلان الخبر السارّ، حيث سألت جمهورها في الحفل عن الفستان الذي ترتديه، وقالت: "رح خبركن خبرية عن هالفستان... هذا الفستان بيعنيلي كتير... غير إنه لونه أبيض وأنا بحبّ هاللون كتير... هاللون كان حفل زفافي فيه بهيدا الفستان بالذات".

وبهذا الجملة، أشعلت نجوى كرم السوشيل ميديا حيث تفاعل الرواد معها بشكلٍ واسع وانهالت عليها التعليقات المهنئة لزواجها وتمنوا لها السعادة إلى جانب زوجها التي لم تكشف عن هويتها وجنسيته أو حتى اسمه. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elif Abbasioğlu (@najwakaram_turkey)

هل فعلاّ أهانت نوال الزغبي زميلتها نجوى كرم بطريقة غامضة؟

هوية زوج نجوى كرم 

وهناك بعض المصادر الصحفية التي كشفت معلومات عن هوية زوج شمس الأغنية اللبنانية، وقيل إنه رجل الأعمال الإماراتيّ عمر الدهماني البالغ من العمر 43 عاماً ويشغل منصب رئيس مجلس إدارة سلسلة شركات عمر سالم الدهماني، ومن بينها شركة "Moments" المختصّة بالإنتاج الفنّي وهي التي نظّمت حفل رومانيا.

وأشارت المصادر نفسها أن حفل الزفاف تمّ منذ حوالي العام بسرية تامة ومن دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى مثل المكان والزمان.

نذكر أنّ الفنانة نجوى كرم في عام 2000 وبعد طرح ألبومها الذي يحمل عنوان "عيون قلبي"، أعلنت حينها عن زواجها من متعهد الحفلات يوسف حرب الذي كان متزوّجاً ولديه ثلاثة أطفال، قبل إنتهاء زواجهما بالطلاق بعد عامين.