أربعة منتزهات طبيعية في الطائف تستحقّ الزيارة… تعرّفوا عليها!
سفر
أربعة منتزهات طبيعية في الطائف تستحقّ الزيارة... تعرّف...

لا يمكن السفر إلى إيطاليا دون زيارة هذه الأماكن مع العائلة!

الأربعاء، 04 سبتمبر 2024
لا يمكن السفر إلى إيطاليا دون زيارة هذه الأماكن مع العائلة!

هناك العديد من الأماكن السياحية في ايطاليا التي تُعدّ الأفضل للعائلات، وتقدّم تجارب لا تُنسى مناسبة لجميع أفراد الأسرة. وتتميّز السياحة في هذا البلد الأوروبي بأنّها من أفضل الدول السياحيّة التي تضم معالم أثارية وتاريخية وترفيهية.

افضل اماكن سياحية للعائلات في ايطاليا

- بياتسا دل كامبو - Piazza Del Campo:

تتميّز هذه الساحة العامة بشكلها الفريد الذي يشبه الصدفة، وتحيط بها المعالم التاريخيّة ذات الطراز القوطي. وتشتهر بإستضافة سباق الخيول التقليديّ "باليو دي سيلينا"، ممّا يجذب آلاف السيّاح من جميع أنحاء العالم. كما تتضمّن أجمل المقاهي والمطاعم الجميلة والأجواء الحيويّة التي تعمها. وتُعدّ بياتسا دل كامبو مكاناً مثالياً للإستمتاع بجمال العمارة الإيطاليّة وتجربة الثقافة المحليّة.

- جبال الدولوميت - Dolomites:  

تُعدّ من أجمل سلاسل الجبال في العالم وموقعاً مدرجاًِ على قائمة أفضل أماكن التراث العالميّ لليونسكو. وتشتهر بمناظرها الخلّابة وقممها الشاهقة التي تجذب محبّي الطبيعة والمُغامرات من جميع أنحاء العالم. وتوفّر الدولوميت فرصاً رائعة للتزلّج في الشتاء وتسلّق الجبال والمشي لمسافات طويلة في فصل الصيف. 

- بحيرة كومو - Como:

ومن افضل الاماكن السياحية للعائلات في ايطاليا، بحيرة كومو التي تُعتبر واحدة من أروع البُحيرات في قارة أوروبا، حيث تحيط بها جبال الألب الخلّابة وتزيّنها القرى الساحرة والمنازل الفاخرة التي تطلّ على مياهها الزرقاء، وتُعدّ مميّزة لمحبّي الأنشطة المائيّة مثل القوارب والتجديف. كما تجذب الزوّار بسحرها وأجوائها الهادئة والرومانسيّة. 

أي وجهات سفر تُعتبر الأفضل للعائلات في العام 2024؟

- قلعة نوفو - Castel Nuovo:

بُنيت هذه القلعة الشهيرة في القرن الثالث عشر، بأمرٍ من الملك تشارلز الأوّل، وتتميّز بتصميمها القوطيّ المُهيب وأبراجها الخمس الدائريّة. كما تحتوي على العديد من الكنوز الفنيّة، بما في ذلك قاعة البارونات المزخرفة واللوحات الجداريّة الرائعة، إلى جانب أهميّتها التاريخيّة. وتوفّر القلعة إطلالات رائعة على خليج "نابولي".