القصر الأحمر قريباً سيتحوّل الى فندق فاخر في الرياض!
سفر
القصر الأحمر قريباً سيتحوّل الى فندق فاخر في الرياض!
جبل شدا في الباحة… جمال يُعانق السماء ونقوش تاريخيّة لا مثيل لها!
سفر
جبل شدا في الباحة... جمال يُعانق السماء ونقوش تاريخيّة...

اكتشفوا أبرز أربع وجهات لزيارتها في فصل الخريف!

الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024
اكتشفوا أبرز أربع وجهات لزيارتها في فصل الخريف!

لا يقتصر موسم السفر على فصل الصيف فقط، بل يستمر أيضاً في فصل الخريف، الذي يتميّز بهدوءه وانسجامه. بالإضافة إلى ذلك، تكون أسعار التذاكر أرخص مقارنةً بموسم الذروة. وما يميّز السفر في هذا الفصل هو المزج بين سحر الطبيعة واعتدال الطقس. لذا، سنقدّم لكم في السطور التالية أفضل وجهات سياحيّة لخريف 2024، بالإضافة إلى مناطق الجذب السياحيّ المميّزة في كلّ وجهة.

أفضل وجهات سياحية لخريف 2024

- طوكيو في اليابان

تتزيّن طوكيو في فصل الخريف بأوراق الكرز الحمراء وأشجار "الجنكة" بلونها الذهبيّ، ممّا يجعل المدينة مزيجاً من الحداثة ورونق من الجمال الطبيعيّ. يتيح الطقس المعتدل إستكشاف المدينة بسهولة وبراحة. يمكنكم زيارة حديقة شينجوكو جيوين الوطنيّة للإستمتاع بألوان الطبيعة، كما يمكنكم زيارة القصر الإمبراطوري الذي يتميّز بمزيج تاريخيّ من الهدوء. ولا تفوتوا فرصة الذهاب إلى شارع جينزا لمحبّي التسوّق وتذوق المأكولات اليابانيّة.

- نيو إنجلاند في الولايات المتحدة

تجمع الولايات الأمريكية في الشمال من الولايات المتحدة ستّ ولايات هي: مين، نيو هامبشاير، فيرمونت، ماساتشوستس، كونيتيكت، رود آيلاند. تتحوّل هذه المنطقة الى لوحة فنيّة حيّة بفضل أوراق الشجر التي تتلوّن بدرجات الأحمر والبرتقاليّ والذهبيّ. وتُعدّ هذه الوجهة مثالية لمحبّي الطبيعة والمشي في الغابات الكبيرة. من مناطق الجذب: طريق كينكايد ريدج، حديقة أكاديا الوطنية، بوسطن.

- بروفانس في فرنسا 

معروفة هذه المنطقة الواقعة في جنوب شرق فرنسا بجمالها، وهي واحدة من أفضل وجهات الجذب السياحيّ في البلاد. تتوّهج الحقول بأشجار العنب والزيتون، وتتميّز بهندسة معماريّة فريدة وطبيعة مُذهلة. تعتبر زيارتها في فصل الخريف من الأوقات المثاليّة لإستكشاف الثقافة المحليّة و الإبداعات الانسانية.

- كوينزلاند في أستراليا

أفضل وجهات سياحية لخريف 2024، يُعدّ هذا الموسم من الأوقات المثالية للإستمتاع بالشواطئ المذهلة وتجربة الغطس في الحاجز المرجانيّ العظيم، وإستكشاف الغابات المطيرة. فهذه الوجهة تُناسب كثيراً عشّاق المُغامرات والطبيعة.