ثمانون ألف شخص في حفل أديل بمدينة ميونيخ وهي تنهار باكية… شاهدوا الفيديو!
يوميات المشاهير
ثمانون ألف شخص في حفل أديل بمدينة ميونيخ وهي تنهار باك...
والدها كان فناناً شهيراً… تعرفوا إلى عائلة دانييلا رحمة!
يوميات المشاهير
والدها كان فناناً شهيراً... تعرفوا إلى عائلة دانييلا ر...

ميغان ماركل تكشف عن أفكارها الإنتحارية وتعرّضها للتنمّر!

الثلاثاء، 06 أغسطس 2024
ميغان ماركل تكشف عن أفكارها الإنتحارية وتعرّضها للتنمّر!

أثارت تصريحات زوجة الأمير هاري، ميغان ماركل، جدلاً واسعاً بين الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصّة عندما تحدّثت عن أفكارها الانتحارية وعن تعرّضها للتنمّر خلال إطلاق مبادرة "شبكة الآباء". 

أفكار ميغان ماركل الانتحارية

أطلقت الممثلة السابقة ميغان ماركل وزوجها الأمير هاري، يوم الأحد الماضي "شبكة الآباء" وهي مبادرة تهدف إلى دعم الآباء الذين فقدوا أطفالهم بسبب الآثار الضارّة لمواقع التواصل الإجتماعي وبسبب التنمر.

وأثناء مناقشة التنمّر عبر الإنترنت وتأثيره السلبي على الأطفال، شاركت دوقة ساسكس قصّتها الشخصية وعكست تجاربها مع هذه القضية والأفكار الإنتحارية.

تصريح ميغان ماركل عن التنمّر

وفي حديثها مع الإعلامي جين بولي في برنامجه "CBS Sunday Morning"، أوضحت ميغان ماركل كيف أثّرت الصدمة التي تعرّضت لها في حياتها على إلتزامها بمساعدة الآخرين. وقالت في المقابلة: "عندما تعاني الألم أو الصدمة... فإن جزءاً من عملية الشفاء بالنسبة لي بالتأكيد... ينطوي على الإنفتاح على ذلك". وإعترفت بأنّها لم تكشف بشكلٍ كامل عن تجاربها لكنّها أكّدت رغبتها بمنع الآخرين من المعاناة في صمتٍ وانعزال.

وأضافت ميغان: "لا أريد أبداً أن يشعر أيّ شخصٍ آخر بالطريقة التي شعرت بها أو أن يضع هذا النوع من الخطط أو أن لا يصدّقه أحد". وتأمل أن تتمكن من مساعدة الآخرين بوضعٍ مماثل، كما تأمل أيضاً أن تتمكن من خلال مشاركة قصّتها وتجربتها من إلهام الآخرين لطلبِ المساعدة وتشجيع الناس على الإطمئنان عن أحبّائهم. 

خطر عودة ميغان ماركل إلى المملكة المتحدة... تصريح صادم للأمير هاري!

وتابعت ميغان حديثها: "إذا كان صوتي قادراً على إنقاذ شخصٍ ما أو حثّ شخص ما على الإطمئنان عن أحبائه... فإنّ الأمر يستحق ذلك". وكشفت ميغان ماركل أيضاً أنّها تواصلت مع أحد كبار أعضاء قصر باكنجهام طلباً للمساعدة ولكن تمّ الرفض.