في عيد الأب… صورة الملك تشارلز مع الأمير ويليام بدون هاري تثير الجدل!
يوميات المشاهير
في عيد الأب... صورة الملك تشارلز مع الأمير ويليام بدون...
لن تصدّقوا السبب وراء قفزة البلوغر الجزائرية مايا رجيل من القطار!
يوميات المشاهير
لن تصدّقوا السبب وراء قفزة البلوغر الجزائرية مايا رجيل...

اليكم قائمة بأفضل افلام عيد بعيد الاضحى 2024

الإثنين، 17 يونيو 2024
اليكم قائمة بأفضل افلام عيد بعيد الاضحى 2024

تشهد صالات السينما خلال موسم افلام عيد الأضحى لهذا العام حالة من النشاط الفنّي الكثيف، إذ يتنافس على شبّاك التذاكر عدّة أعمال ضخمة مصرية خليجية، تنوّعت ما بين التشويق والإثارة والكوميديا والتراجيديا لكي تُناسب جميع الأذواق.

افلام عيد الاضحى 2024 في مصر

فيلم "ولاد رزق 3" 

ينطلق الفيلم الذي هو من بطولة النجمَين أحمد عزّ وعمرو يوسف ضمن أفلام موسم عيد الأضحى، ومن المتوقّع أن يشهد نجاحاً باهراً بعد إنتهاء أوقات عرضه، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

نيكول سعفان تكشف عن سبب مشاركتها في فيلم "ولاد رزق" الجزء الثالث!

وتدور أحداث "ولاد رزق" عن إنفصال الإخوة فكلّ واحد منهما يذهب بطريق، إلا أنّه في يوم من الأيام يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ممّا يجبرهما على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة، حتى ينجوا بأنفسهما من خلال عملية مصيريّة هي الأخطر والأهمّ في تاريخهما.

فيلم "عصابة الماكس"

شارك في بطولته الممثل أحمد فهمي والفنانة روبي ومحمد أسامة ولبلبة وحاتم صلاح ومصطفى بسيط، وعدد آخر من الممثلين وضيوف الشرف. والعمل من تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود، ومن إخراج حسام سليمان وإنتاج هشام عبد الخالق.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول المكسيكي الذي إعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب بمفرده من دون مساعدة، ويتورّط في عملية كبيرة تحتاج للإستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها ولكنّه يكتشف أن من إختارهم يورّطونه بمشاكل تهدّد نجاح العملية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amgad Elsharqawy أمجد الشرقاوي (@amgad_elsharqawy)

افلام عيد الاضحى في الخليج

فيلم "ناقة" 

يتناول قصّة فتاة تدعى سارة تهرب من منزل والدَيها للخروج في موعد مع حبيبها سعد، لكنها تجد نفسها في وضع خطير وتشتعل الأحداث، والفيلم من بطولة: يزيد المجيول وأضواء بدر ومنه الجبران. 

فيلم "نورة"

تدور أحداث الفيلم في قرية بعيدة بالمملكة العربية السعودية في زمن التسعينات الميلادية، حيث تقضي نورة معظم وقتها بعيداً عن عالم القرية وهي قصة مؤثرة للغاية تدور حول شخصَين يجدان بعضهما البعض ويكتشفان صوت الإبداع والفنّ الدافع داخل نفسَيهما. والعمل من كتابة وإخراج وإنتاج توفيق الزايدي، ومن بطولة: يعقوب الفرحان وماريا بحراوي وعبد الله السدحان. 

وحصل الفيلم على جائزة أفضل فيلم سعودي في مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by NORAH Movie فيلم_نورة# (@norahmovie)