بالفيديو… هنا الزاهد تعترف بحبها لتامر حسني منذ الطفولة
يوميات المشاهير
بالفيديو... هنا الزاهد تعترف بحبها لتامر حسني منذ الطف...
أديل تصدم الجمهور بقرارها الجديد… تريد الإبتعاد عن الغناء!
يوميات المشاهير
أديل تصدم الجمهور بقرارها الجديد... تريد الإبتعاد عن ا...

بالصور... الأميرة رجوة في مراحل متقدمة من الحمل في زيارة مع الأمير الحسين!

الخميس، 18 يوليو 2024
بالصور… الأميرة رجوة في مراحل متقدمة من الحمل في زيارة مع الأمير الحسين!

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع صور رجوة آل سيف، وهي في مراحل متقدمة من الحمل، بسبب أناقتها اللافتة وإطلالاتها المميّزة. وكانت الأميرة في أحدث ظهور لها برفقة زوجها ولي العهد الأردني الحسين، في زيارة لإحدى شركات المحتوى الرقمي في المملكة الأردنية الهاشمية.

الأميرة رجوة في مراحل متقدمة من الحمل

لفتت الأميرة رجوة الحسين الأنظار في ظهورها الأخير، حيث حرصت على إعتماد إطلالة تُناسب أسلوبها المُعتاد الذي يمزج بين الأناقة والأنوثة، ووجّهت إختياراتها نحو تصاميم تتناسب أكثر مع الحمل. وارتدت رجوة فستان متوسط الظول وواسع باللون البني مع حذاء فلات باللون البيج. وأكملت إطلالتها بمجموعة من المجوهرات الثمينة مع مكياج خفيف جداً وتسريحة شعر بسيطة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by AlMamlaka TV - قناة المملكة (@almamlakatv)

ونشرت قناة المملكة الأردنيّة الرسميّة مقطع فيديو الذي كان قد نشره وليّ العهد الحسين في خاصية "الستوري" على صفحته الرسمية على تطبيق انستقرام، حيث ظهرت الأميرة رجوة وهي تقول: "أنا الأنميشن كان شي دايماً كنت حابة اتعلمه... بس ما عرفت عليه"، وذلك في زيارة مقرّ شركة "ديجيتال" المتخصّصة بالإنتاج الفنّي للرسوم المتحركة في الأردن.

واستمع الأمير الحسين والأميرة رجوة إلى إيجاز قدّمه مؤسّسي الشركة حول مشاريعها وحملاتها ومنهجيّتها، إذ أشار مديرها إلى أنّ الشركة تعمل على إنتاج محتوى يُساهم بمعالجة قضايا إجتماعية تُعنى بالأطفال والأسرة والصحّة النفسيّة، وأنّ المحتوى الذي تُعدّه الشركة مبنيَ على مراجع وأبحاث علمية وبتنسيق مباشر مع خبراء وأخصائيّين نفسيين وتربويين من داخل الأردن وخارجه، وذلك لضمان إيصال رسالة هادفة للمتلقّي بقالب جذّاب.

في الذكرى الأولى لزواجها... أوّل صور رسمية للأميرة رجوة آل سيف وهي حامل

وكان الديوان الملكي الأردني قد أعلن في شهر ابريل الماضي خبر حمل الأميرة رجوة من خلال بيان: "يسرّ الديوان الملكي أن يعلن بأن صاحبَي السمو الملكي الأمير الحسين بن عبد الله الثاني والأميرة رجوة الحسين ينتظران بعون الله وفضله مولودهما الأول في صيف العام الحالي".