مقرف ومهين”… قصي خولي يُهاجم حفل إفتتاح أولمبياد باريس وينشر هذه الصورة”!
يوميات المشاهير
مقرف ومهين"... قصي خولي يُهاجم حفل إفتتاح أولمبياد بار...
بعد إعلان خبر حملها… نسليهان أتاغول تفاجئ الجميع بهذه الخطوة الصادمة!
يوميات المشاهير
بعد إعلان خبر حملها... نسليهان أتاغول تفاجئ الجميع بهذ...

خطر عودة ميغان ماركل إلى المملكة المتحدة... تصريح صادم للأمير هاري!

الإثنين، 29 يوليو 2024
خطر عودة ميغان ماركل إلى المملكة المتحدة… تصريح صادم للأمير هاري!

عبّر الأمير هاري عن قلقه بشأن عودة زوجته ميغان ماركل إلى المملكة المتحدة، لإحتمالية تعرّضها لهجوم "بحمض" أو "بسكين" حسب اعتقاده. وأثار تصريح هاري في الفيلم الوثائقي بعنوان ""Tabloids on Trial" الذي عُرض على قناة "آي تي في" ITV ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

الأمير هاري قلق بشأن ميغان ماركل 

أكّد الأمير هاري في الفيلم الوثائقي أنه لن يُعيد زوجته ماركل إلى بريطانيا، لمخاوف تتعلّق بسلامتها تسبّبت الصحافة بجزءٍ منها. وقال هاري البالغ من العمر 39 عاماً: "كلّ ما يتطلّبه الأمر شخص واحد يقرأ هذه الأشياء التي تنشرها الصحافة عنها ليتصرف بناءً على ما قرأه". وأضاف: "سواء كان سكيناً أو حمضاً، أياً كان... فهذه أشياء تثير قلقاً حقيقياً بالنسبة لي... إنها أحد الأسباب التي تجعلني لا أُعيد زوجتي إلى هذا البلد".

وتابع الأمير خديثه: "هذه مخاوف حقيقيّة بالنسبة لي... وهي أحد الأسباب التي تجعلني لا أُريد إعادة زوجتي إلى هذا البلد. وأضاف أنّ الملكة الراحلة، الملكة إليزابيث كانت تدعم معركته ضدّ الصحف الشعبيّة. 

تصريحات صادمة لوالد ميغان ماركل... قارن نفسه بالملك تشارلز ولام ابنته!

الأمير هاري يُهاجم الصحف البريطانية

وفي الفيلم الوثائقي، هاجم الأمير هاري وسائل الإعلام الشعبيّة في بريطانيا، مُحمّلاً إيّاها مسؤوليّة وفاة والدته الأميرة ديانا التي لاقت حتفها بحادث سير مروّع في العاصمة الفرنسية باريس في عام 1997. 

وحول اتهامه بأنّه يُعاني من جنون العظمة عقب ملاحقته من قبل الصحف الشعبيّة، ردّ الأمير هاري بالقول: "أعتقد أن كلمة جنون العظمة مُثيرة للإهتمام للغاية لأنّها نعم، يُمكن أن تكون جنون العظمة ولكن عندما تتمّ تبرئتك فهذا يُثبت أنّك لم تكن مصاباً بجنون العظمة".

وأضاف: "مع ذلك وحتى اليوم تحبّ الصحافة الشعبية تصوير والدتي على أنّها مُصابة بجنون العظمة لكن والدتي لم تكن مصابة بجنون العظمة... ما حدث لها كان حقيقياً لكنّها اليوم لم تعد موجودة لتكتشف الحقيقة".