في عيد ميلادها الـ55… جنيفر لوبيز كأميرة من أميرات ديزني ولكن دون الأمير بن أفليك!
يوميات المشاهير
في عيد ميلادها الـ55... جنيفر لوبيز كأميرة من أميرات د...
سيلين ديون والليدي غاغا تحيان حفل إفتتاح أولمبياد باريس 2024!
يوميات المشاهير
سيلين ديون والليدي غاغا تحيان حفل إفتتاح أولمبياد باري...

بالفيديو... شاهدوا هدية ناصيف زيتون لدانييلا رحمة خلال حفله في لبنان!

الجمعة، 26 يوليو 2024
بالفيديو… شاهدوا هدية ناصيف زيتون لدانييلا رحمة خلال حفله في لبنان!

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يُظهر الجمهور وهو يستقبل ناصيف زيتون بالزغاريد، خلال صعوده على المسرح لإحياء حفله الفنّي ضمن فعاليات مهرجان "إهدنيات" في لبنان، وذلك بعد زواجه من الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة. وكانت الصدمة بردّ النجم السوري عليهم بطريقة غريبة، فماذا قال؟

بالفيديو... ناصيف زيتون يكشف سبب التكتّم عن قصّة حبّه مع دانييلا رحمة!

الجمهور يستقبل ناصيف زيتون بالزغاريد

في أوّل حفل له في لبنان بعد إعلان زواجه من دانييلا رحمة في مطلع الشهر الحالي، إحتفل الجمهور اللبناني بهذه المناسبة السارة وذلك خلال حضوره حفل الفنان في منطقة إهدن، إذ راح يزغرد ويحييه ويبارك له وناداه باسم "العريس". وتفاجأ زيتون بإحتفال الجمهور، حيث بدت على وجهه علامات الخجل والسعادة.

وحرص الفنان ناصيف زيتون على توجيه الشكر للجمهور، حيث خاطبهم بالقول: "بالعادة أنا بطلع خجلان ولكن زدتوها عليّ بالخجل... أنا أشكركم هذه زيادة محبة... شكراً لكم جميعاً". وبدأ بعدها الفنان السوري بتقديم باقة من أجمل أغانيه الرومانسية التي تفاعل معها الحضور لساعات الليل الأولى.

هدية ناصيف زيتون لزوجته دانييلا رحمة 

وكان من اللافت غناء ناصيف زيتون أغنية الراحل ملحم بركات "مرتي حلوة"  وأهداها لزوجته دانييلا، وتفاعل معه الحضور حيث إستمتعوا بأداء الفنان للأغنية وردّدوا كلماتها معه ورقصوا وصفقوا له. وانتقلت الأجواء إلى مواقع التواصل الاجتماعي حيث عبّر الرواد عن إعجابهم بالحفلة، فكتب أحدهم: "الحفلة المسا كانت واو ولا غلطة.. بدنا اليوم تجدد بالاغاني وتعمل حفلة بعد احلي.. ما بينخاف عليك بنعرفك قدها وقدود".

وكانت دانييلا رحمة قد شاركت متابعيها في خاصية القصص الصغيرة بصور وفيديوهات مع عائلتها بمفردها من دون زوجها ناصيف، وهو ما عرّضها للكثير من الإنتقادات، مُستغربين تواجدهم معها خلال شهر العسل ومُتسائلين عن طبيعة هذا الزواج، فيما دافع عنها البعض الآخر وأكّد أنّها سيدة متفهّمة لطبيعة عمل زوجها والتزاماته.