ابنة شيرين عبد الوهاب هي مفاجأة أغنيتها الجديدة… هل ستدخل عالم الغناء؟
يوميات المشاهير
ابنة شيرين عبد الوهاب هي مفاجأة أغنيتها الجديدة... هل ...
كيف أطلّت النجمات في مهرجان “دير جيست”؟
يوميات المشاهير
كيف أطلّت النجمات في مهرجان "دير جيست"؟

الدكتورة خلود تدفن قطّتها تحت التراب وتضع صوت القرآن... شاهدوا الفيديو

الأحد، 08 سبتمبر 2024
الدكتورة خلود تدفن قطّتها تحت التراب وتضع صوت القرآن… شاهدوا الفيديو

يمشهدٍ غريب، ظهرت الدكتورة خلود وهي تدفن قطتها "بوش" المصابة بمرض السرطان تحت التراب وكأنها إنسان عاديّ، مما أثار حالة من الجدل الواسع بين الرواد على مواقع التواصل الإجتماعي. كما نشرت خلود مجموعة من الصور تودع فيها قطتها الثانية بعد وفاة قطتها الأولى في عام 2021.

الدكتورة خلود تدفن قطتها

نشرت مشهورة السوشيل ميديا عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، مقطع مصوّر يوثّق قيامها بدفن قطتها تحت التراب بعد وفاتها بمرض السرطان وأرفقت الفيديو بآذان من القرآن. ودخل بعض المتابعين بحالة إستغراب شديدة وانقسام في الرأي، فالبعض إعتبر أن ما فعلته يدلّ على محبتها واحترامها للحيوان، فيما قسم آخر أشار إلى أنه لا يجوز دفن الحيوانات تحت التراب. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Alremas.magazine1 - مجلة الريماس (@alremas.magazine1)

وانهالت التعليقات الناقدة والساخرة ضدّ الدكتورة خلود ومنها: "حطين قران مشان القطة.. يا جماعة الخير شو هاد"، "اكيد من خلق الله بس ما منحطلو قران... يا عمري خلص مات مندفنه ومنزعل عليه بس مو قران"، "ماكو حيوانات بالجنة وين تلتقين بيه"، "شو هاد استغفر الله".

أما التعليقات التي أعجبت بالفيديو: "اسوء احساس.. زعلت كتير"، "الرحمة والخلود"، "أسوأ شعور يمه"، "حبيبتي الدكتورة خلود زعلت كتير"، "الله يجبر قلب الدكتورة خلود و يرحم بوش". 

زوج الدكتورة خلود يكشف عن مقدار ثروته والجمهور بصدمة!

الدكتورة خلود تودّع قطتها

وتجاهلت الدكتورة خلود التعليقات السلبية والإنتقادات اللاذعة، ونشرت صورة أخرى لها وهي تحتضن قطتها قبل وفاتها وكتبت: "الله يرحمك يا قلبي انت... سامحني اذا بيوم قصرت معاك من دون قصد يا روح روحي".