بالفيديو… معجب يقتحم حفل نجوى كرم في سوريا وهذا ما فعله بها!
يوميات المشاهير
بالفيديو... معجب يقتحم حفل نجوى كرم في سوريا وهذا ما ف...
نانسي عجرم ومريم اوزرلي حديث الجمهور بعد إنتشار صور متداولة لهما معاً!
يوميات المشاهير
نانسي عجرم ومريم اوزرلي حديث الجمهور بعد إنتشار صور مت...

في الذكرى الثانية لوفاة جورج... نادين الراسي تتصالح مع شقيقَيها سيباستيان وساندرين !

الإثنين، 26 أغسطس 2024
في الذكرى الثانية لوفاة جورج… نادين الراسي تتصالح مع شقيقَيها سيباستيان وساندرين !

تفاجأ الجمهور بخبر صلح نادين الراسي وشقيقتها ساندرين بعد خلافات شديدة وإتهامات عنيفة بينهما. كما تصالحت الممثلة اللبنانية مع شقيقها سيباستيان، وذلك في الذكرى الثانية لوفاة شقيقهم الفنان جورج الراسي الذي توفي إثر حادث سير مروّع.

الصلح بين نادين الراسي وشقيقتها

نشرت النجمة نادين الراسي في خاصية القصص الصغيرة عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام، مقاطع فيديو من ذكرى وفاة شقيقها، وكانت المفاجأة بظهورها إلى جانب شقيقتها وشقيقها بعد إنقطاع دام لسنوات بسبب خلافات عائلية ومشاكل الإرث.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nawal (@nawel.nadinealrassi.nr)

وكشف المقطع المصّور أن الصلح تمّ على هامش الغداء الذي أُقيم عن روح الراحل جورج الراسي. وعلّقت نادين على الفيديو، وقالت: "شكراً لصلواتكم... والله ما يحرمنا محبتكم... عشنا سوا وربينا سوا وكبرنا سوا على حضن بيّ وإم ربونا... هيدا الملاك تبعنا.. أقلّ شي تتكسّر الدني كرماله... مش بس نحنا نتقبّر".

وأطلّت نادين بقميص باللون الأبيض مع سروال أسود، وبدت في غاية الراحة بجانب ابنها البكر مارك حدشيتي وشقيقَيها وكانت الأجواء لطيفة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by شو الخبرية (@sho_el5abraye)

ولاقى فيديو الصلحة بين الأشقاء تفاعلاً واسعاً من قبل جمهور نادين الراسي، فالبعض عبّر عن فرحته بتحسّن علاقة الممثلة بشقيقَيها. ومن التعليقات التي انتشرت على الصفحات الإلكترونية: "الله لا يحرمكم من بعض... وفاة جورج يجب أن تجمعكم كل العمر.... مبروك الصلح والله يديم المحبة الأبدية بينكم"، وكتب آخر: "هيدا خبر حلو... انشاء الله ما يفرقكم شي".

المحرومة من أطفالها... نادين الراسي تقتحم منزلاً لإنقاذ طفل من تعنيف أمه وتشعل مواقع التواصل!

ساندرين الراسي تكشف تفاصيل الصلحة 

في سياق متصّل، كشفت ساندرين الراسي في تصريحات صحفية عن تفاصيل الصلحة بينها وبين نادين، وقالت إنها نشأت مجموعة على واتساب لدعوة العائلة إلى قداس ذكرى وفاة جورج، ومن بينهم دعت نادين، وأكّدت أن "الدم ما بصير ميّ" وأن النجمة هي شقيقتها وهما دائماً يد واحدة.