خطوبة نور ستارز من هاكر سرق حسابها على انستقرام!
يوميات المشاهير
خطوبة نور ستارز من هاكر سرق حسابها على انستقرام!
اليكم قائمة بأفضل افلام عيد بعيد الاضحى 2024
سينما ومسلسلات
اليكم قائمة بأفضل افلام عيد بعيد الاضحى 2024

في عيد الأب... صورة الملك تشارلز مع الأمير ويليام بدون هاري تثير الجدل!

الإثنين، 17 يونيو 2024
في عيد الأب… صورة الملك تشارلز مع الأمير ويليام بدون هاري تثير الجدل!

بطريقة غريبة تحتفل العائلة الملكية بعيد الأب، بين منشور الأمير ويليام ومنشور الملك تشارلز فرق كبير جداً. فالأوّل ظهر وهو يحضن جميع أولاده أما الملك ففضّل أن ينشر صورة مع ابنه ولي العهد من دون ابنه الثاني الأمير هاري، مما أثار جدلاً واسعاً بين البريطانيين على مواقع التواصل الإجتماعي. 

العائلة الملكية تحتفل بعيد الأب

نشر أولاد وريث العرش البريطانيّ الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون رسالة مؤثرة وصوراً بمناسبة عيد الأب، يوم أمس، وأرفقوا المنشور برسالة مؤثرة جداً عبّر ا فيها عن حبهم وتقديرهم لوالدهم، فكتبوا بعد الإشارة إلى أن كيت من إلتقطت الصورة: "نحبك يا أبي... عيد أب سعيد"، متبوعاً بقلبَين باللون الأحمر والأحرف الأولى من أسماء الأطفال الثلاثة.

وتُظهر الصورة الأطفال، وهم الأمير جورج البالغ من العمر 10 أعوام والأميرة شارلوت 9 أعوام والأمير لويس 6 أعوام، وهم يعانقون والدهم أمير ويلز على أحد الشواطئ، وتمّ إلتقاط الصورة من الخلف وهم جميعاً ينظرون إلى البحر.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by The Prince and Princess of Wales (@princeandprincessofwales)

في إطلالتها الرسمية الأولى... كيت ميدلتون تكشف عن حالتها الصحية بعد إصابتها بالسرطان!

الملك تشارلز مع الأمير ويليام في عيد الأب

بينما نشرت إحدى الصفحات التابعة للعائلة الملكية البريطانية صورة للملك تشارلز برفقة ابنه ويليام عندما كان صغيراً من دون شقيقه الأمير هاري.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @thewindsorsfamily

وأثارت الصورة جدلاً واسعاً بين البريطانيين ،فالبعض عبّر عن إنزعاجه من عدم ظهور هاري مع والده في هذه المناسبة الخاصة، فكتبت إحدى الناشطات على انستقرام: "لديه ولدَين بغضّ النظر عما حدث".

كما نشرت الصفحة نفسها صورة للملك تشارلز عندما كان طفلاً مع والديه الأمير فيليب والملكة إليزابيث. وبدأ بالصورة السعادة التي كانت تغمر العائلة. وعبّر المتابعون عن إشتياقهم الكبير لفيليب والملكة إليزابيث. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @thewindsorsfamily