عبدالله الرويشد الحاضر الغائب في حفل أحلام بالكويت يجعلها تبكي متأثرة!
يوميات المشاهير
عبدالله الرويشد الحاضر الغائب في حفل أحلام بالكويت يجع...
بالصور… روجينا تُصاب بحروق مرعبة في الوجه!
يوميات المشاهير
بالصور... روجينا تُصاب بحروق مرعبة في الوجه!

إلقاء القبض على جاستين تيمبرليك بتهمة القيادة في حالة سكر!

الجمعة، 21 يونيو 2024
إلقاء القبض على جاستين تيمبرليك بتهمة القيادة في حالة سكر!

أعلنت الصحف العالمية القبض على جاستين تيمبرليك في الأيام الماضية الأخيرة بتهمة القيادة في حالة سكر، مما أثار حالة من الجدل الواسع بين الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي. فماذا أوضح محامي المغنّي الأميركي من خلال بيان صحفي نشره بعد موجة الإنتقادات؟.

القبض على جاستين تيمبرليك

ذكرت شبكة "سي أن أن" الأميركية أنّ عناصر الشرطة في قرية "ساغ هاربور" شاهدت النجم جاستين تيمبرليك في حدود الساعة الثانية عشر منتصف الليل يقود سيّارته من نوع "بي إم" وهو في حالة سكر شديدة، بعدما فشل في التوقّف عند إشارة الوقوف والحفاظ على مسار مركبته الطبيعي.

وأضافت الشبكة أنّه أوقف أحد ضباط حركة المرور جاستن وشمّ رائحة قويّة لمشروب كحوليّ تنبعث من أنفاسه. وقال الضابط في تقريره، إنّ المغنّي العالمي البالغ من العمر 43 عاماً، كان بطيئاً في الكلام جداً وغير قادر على الوقوف على قدمَيه، كما أنّه رفض إجراء إختبار الكحول الكيميائي. وأشار إلى أنه تمّ وضعه رهن الإعتقال وإحتجازه في مركز الشرطة طوال الليل على ذمّة التحقيق وإلتقطت له صورة جنائيّة. 

وبعدها جرى إطلاق سراح الفنان جاستين تيمبرليك من دون كفالة، ومن المقرّر أن يمثل أمام المحكمة بتاريخ 26 يوليو، بحسب ما قاله مكتب المدّعي العام في مقاطعة سوفولك لشبكة "سي أن أن".

 

في عيد الأب... صورة الملك تشارلز مع الأمير ويليام بدون هاري تثير الجدل!

بيان محامي جاستين تيمبرليك

بعد إثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، خرج محامي المغني جاستن تيمبرليك، بيرك جونيور عن صمته ووضّح أموراً للجمهور، وأكّد في البيان أنّ هناك عدداً من الأشياء المهمّة التي سيتمّ تسليط الضوء عليها في المستقبل القريب، وأضاف المحامي أنّهم سيدافعون بقوّة عن جاستين تيمبرليك ضدّ تلك الإدعاءات.

وإعترف أيضاً بأنّه "سيكون لديه الكثير ليقوله في الوقت المناسب"، لكنّه "ينتظر حالياً التفاصيل الكاملة من مكتب المدّعي العام في قسم الشرطة".