إطلالات النجمات في عروض الازياء الراقية تنوّعت ما بين الكلاسيكية والجرأة… شاهدوها!
يوميات المشاهير
إطلالات النجمات في عروض الازياء الراقية تنوّعت ما بين ...
تصريحات صادمة… ردّ شقيق شيرين على الاتهامات الموجهة ضدّه!
يوميات المشاهير
تصريحات صادمة... ردّ شقيق شيرين على الاتهامات الموجهة ...

بالصور... الملكة رانيا تتألقّ بأحدث إطلالاتها من باريس!

الثلاثاء، 25 يونيو 2024
بالصور… الملكة رانيا تتألقّ بأحدث إطلالاتها من باريس!

تألّقت الملكة الأردنية رانيا العبد الله بظهورها الخاطف الحديث خلال لقائها مع السيدة الأولى بريجيت ماكرون، عقيلة الرئيس الفرنسيّ بقصر الإليزيه في باريس، وذلك بزيارة عمل للعاهل الأردنيّ. ولفتت رانيا الأنظار لها بأناقتها وفخامتها من خلال ملابسها الكلاسيكية.

الملكة رانيا في باريس

إختارت الملكة رانيا تصاميم المصمم اللبناني ايلي صعب، وإرتدت فستاناً أنيقاً بقصّة كلاسيكيّة باللون الأخضر الموشّح بتموّجات سوداء، وجاء بشكل قميص كلاسيكيّ مع جيوب بارزة وربطة عنق منفصلة ومنسدلة بطريقةٍ أنيقة. وجاءت الأكمام نصفية، أما التنورة تميزت بقصّة مميّزة مع الكسرات المتساوية والخصر المحدّد في الوسط.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Queen Rania Al Abdullah (@queenrania)

وأكملت الملكة الأردنية أناقتها الكلاسيكيّة مع حقيبة باللون الأخضر الفاتح وهي من تصميم ايلي صعب أيضاً، وإنتعلت حذاء عالٍ باللون النيود من تصاميم جيمي شو - Jimmy Choo. ومن الناحية الجمالية، كعادتها إعتمدت تسريحة مفضّلة عندها بالشعر المموّج مع الخصل الشقراء اللامعة وطبقّت المكياج الترابيّ المناسب لإطلالتها.

فيما السيدة الفرنسية بريجيت ماكرون، تألّقت بطقم رسميّ كلاسيكيّ باللون الأبيض وإنتعلت حذاء مماثل لحذاء الملكة رانيا من حيث اللون والتصميم.

الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا في قصر الإليزيه

في سياق آخر، وصل ملك الأردن عبد الله الثاني يوم أمس إلى فرنسا للبحث مع الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون عن التطوّرات الخطيرة والوضع الإنساني الكارثيّ في قطاع غزّة، ودعيا إلى زيادة المُساعدات للقطاع بكل الطرق. وجاء ذلك خلال لقائهما في قصر الإليزيه بإطار زيارة عمل غير محدّدة المدّة، بدأت يوم الاثنين، وفق بيان للديوان الملكي الأردنيّ.

رسالة مؤثرة من الملكة رانيا عن الشعب الفلسطيني!