أصالة تحتفل بعيد ميلاد ابنتها شام الذهبي بطريقة مؤثرة… إليكم ما فعلته!
يوميات المشاهير
أصالة تحتفل بعيد ميلاد ابنتها شام الذهبي بطريقة مؤثرة....
رومنسية جنيفر لوبيز وبن أفليك إنتهت وأوراق الإنفصال وقّعت… إليكم التفاصيل!
يوميات المشاهير
رومنسية جنيفر لوبيز وبن أفليك إنتهت وأوراق الإنفصال وق...

الأمور تزداد سوءاً... الملك تشارلز لا يُجيب على إتصالات ابنه الأمير هاري!

الأحد، 04 أغسطس 2024
الأمور تزداد سوءاً… الملك تشارلز لا يُجيب على إتصالات ابنه الأمير هاري!

كشفت تقارير صحفية عالية أن العلاقة بين ملك بريطانيا تشارلز وابنه الأمير هاري تزداد سوءاً، لا سيما بعد أن كشفت بعض المصادر المقرّبة من هاري عن أنّ والده لا يجيب على إتصالاته أو حتى رسائله. فهل أخذ قرار الإنفصال النهائي والإبتعاد كلياً عن ابنه الثاني؟. 

الملك تشارلز لا يجيب على الامير هاري

أوضحت مصادر صحفية أنّ الأمير هاري عندما يُحاول الإتصال بوالده، فإنه دوماً يتلقّى ردّاً بأنّ تشارلز غير مُتاح حالياً. وأضاف بعض أصدقاء هاري أن مكالماته لا تُجاب حتى عندما يُحاول التواصل للإطمئنان على صحّة الملك وحتى رسائله المكتوبة لا يردّ عليها.

وأضافت المصادر نفسها أن الأمير هاري كان يُريد مناقشة معركته المستمرّة من أجل الأمن مع الملك تشارلز، فهو يرغب بإعادة تأمين ذاته وأسرته ويناضل من أجل هذا المطلب بالمحكمة منذ أكثر من أربع سنوات، كما يحاول التواصل مع والده لأنه يعتقد أن الملك لديه القدرة على إعادة ذلك.

في الوقت الذي صرّح فيه مصدر من داخل قصر باكنجهام أن فكرة إستعادة تأمين الأمير هاري وأسرته بيد الملك تشارلز، هي فكرة غير صحيحة تماماً.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by The Royal Family (@theroyalfamily)

الأمير هاري لا يتمكن من مقابلة الملك تشارلز 

نذكر أنّ الأمير هاري لم يتمكّن من مقابلة والده الملك تشارلز خلال زيارته الأخيرة إلى بريطانيا وأوضح المتحدّث الرسمي باسم الأمير لوسائل الإعلام البريطانية حينها، أنّ سبب عدم اللقاء يعود بشكلٍ أساسيّ إلى إنشغال تشارلز وجدول أعماله المزدحمة، إلى جانب علاجه الطويل من مرض السرطان. 

خطر عودة ميغان ماركل إلى المملكة المتحدة... تصريح صادم للأمير هاري!

وكان الأمير هاري قد كشف عن تردّده وخوفه في إعادة زوجته ميغان ماركل إلى المملكة المتحدة، وأوضح أنّ عودتها قد تعرّضها للخطر، وأشار إلى أن أحدهم قد يطعنها أو يُلقي بحمضٍ عليها، لا سيما بعد الصورة شديدة السلبية التي قدّمتها الصحافة عنها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by The Royal Family (@theroyalfamily)