بالفيديو… شاهدوا هدية ناصيف زيتون لدانييلا رحمة خلال حفله في لبنان!
يوميات المشاهير
بالفيديو... شاهدوا هدية ناصيف زيتون لدانييلا رحمة خلال...
حبّ ورومنسية أمام الآلاف… دانييلا رحمة تحضر حفل ناصيف زيتون في لبنان!
يوميات المشاهير
حبّ ورومنسية أمام الآلاف... دانييلا رحمة تحضر حفل ناصي...

سيلين ديون والليدي غاغا تحيان حفل إفتتاح أولمبياد باريس 2024!

السبت، 27 يوليو 2024
سيلين ديون والليدي غاغا تحيان حفل إفتتاح أولمبياد باريس 2024!

إنطلق يوم أمس الجمعة  في 26 يوليو، حفل إفتتاح أولمبياد باريس 2024 الذي سحر القلوب بسبب ضخامة الحفل وروعة المكان. إذ يُعدّ أول حفل يُقام في الهواء الطلق وعلى ضفّة نهر بتاريخ المسابقة. ويشهد مشاركة أكثر من عشرة آلاف رياضي وآلاف النجوم وعشرات الشخصيّات السياسيّة المؤثرة.

النجوم في أولمبياد باريس 2024

بدأ حفل إفتتاح الأولمبياد بمقطع فيديو للكوميديّ جمال دبوز ونجم كرة القدم السابق زين الدين زيدان في إستاد "دو فرانس"، قبل العرض غير المسبوق على نهر السين بمشاركة ثمانية آلاف وستمائة رياضيّ أمام معالم تاريخيّة في العاصمة الفرنسية.

ولمعت أسماء المغنيين العالميين الذين سحروا الأجواء بإطلالاتهم وأدائهم، وكانت سيلين ديون والليدي غاغا من بين المطربين الذين رُصدوا في الحفل.

سيلين ديون تتحدى المرض وتغني

وتحدّت المغنية سيلين ديون مرضها الذي جعلها تغيب عن إحياء الحفلات منذ عام 2020، إذ أدّت النجمة الكندية أغنية "L'hymne A L'amour" أي نشيد الحبّ للمغنية إديت بياف، من الطبقة الأولى لبرج إيفل خلال حفل الإفتتاح. وأُعجب الجمهور بأداء النجمة رغم معاناتها مع المرض النادر.

وهذه ليست أوّل مرّة تحيي فيها المغنية سيلين ديون حفل افتتاح الأولمبياد، إذ أحيته من قبل، في عام 1996 حيث أُقيم في أتلانتا في الولايات المتحدة الأميركية.

حالة سيلين ديون الصحية تتدهور مع الوقت... شقيقتها كشفت التفاصيل علناً!

الليدي غاغا تغني بالفرنسية

أما الليدي غاغا فقد فاجأت الجمهور بعرضٍ خياليٍّ، حيث قدّمت عرضاً مُفعم بالحيوية لأغنية "Mon Truc en Plumes" لرينيه زيزي جانمير، وتُعدّ أحد الأعمال الشهيرة في المسرح الإستعراضي الفرنسيّ.

وحيّت الليدي غاغا الحضور وهي تتكلّم باللغة الفرنسية: "مساء الخير... ومرحبا بكم في باريس". ورقصت وسارت على الدرج بمحاذاة ضفة النهر، وعزفت على البيانو محاطة بالراقصين الذين يحملون كرات من الريش الوردي الضخم.