شاهدوا ما فعلته ابنة كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز بوالدَيها!
يوميات المشاهير
شاهدوا ما فعلته ابنة كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغ...
مفاجأة غير متوقعة… أنجلينا جولي تسعى لفضّ النزاعات بينها وبين براد بيت!
يوميات المشاهير
مفاجأة غير متوقعة... أنجلينا جولي تسعى لفضّ النزاعات ب...

بعد خلعها الحذاء... اليسا تردّ على الإنتقادات من خلال أغنية لنوال الزغبي

السبت، 20 يوليو 2024
بعد خلعها الحذاء… اليسا تردّ على الإنتقادات من خلال أغنية لنوال الزغبي

إنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنانة اليسا تخلع حذاءها على المسرح، وذلك خلال إحيائها حفل غنائي يوم أمس، في فعاليات مهرجان "أعياد بيروت"، مما أثار حالة من الجدل وتباين للآراء بين الرواد على هذه الواقعة. 

اليسا تخلع حذاءها على المسرح

في موقف غريب، إستأذنت النجمة إليسا الخوري الحاضرين خلال غنائها على المسرح لخلع حذائها، حيث ندهت لمساعدها ويُدعى "رورو" الذي نزعه من قدمها. وبرّرت ذلك بأنّها لم تعد قادرة على الوقوف والغناء به لتستكمل حفلها حافية القدمَين. 

وتباينت آراء الرواد حول تصرف اليسا، فالبعض إعتبره موقف طبيعي وطريف، فعلّق: "مهضومة اليسا"، "حلوة وجريئة"، "حلو الفنان يكون طبيعي مع جمهوره"، "تعجبني على طبيعتها اجل تتعب وتطيح عشان يشوفونها مليان". 

 ولكن من جهة اخرى، تعرّضت اليسا لموجة من الإنتقادات بسبب خلعها الحذاء، ومن التعليقات الساخرة: "تجردت ملكة الإحساس من الاحساس، ووصلنا إلى قاع الفن مع هذا المستوى من الفنانين. تجاوزنا مشكلة الصوت والنشاز، ولكن عندما لا تستطيعين حتى الوقوف على المسرح، من الأفضل أن تبقي في منزلك". 

من هو حبيب اليسا؟ ومتى موعد زفافهما في ايطاليا؟

اليسا تردّ على الإنتقادات

وفي الساعات الماضية الأخيرة، ردّت النجمة إليسا على منتقديها، إذ كتبت تدوينة على منصة "أكس" واستعانت بجملة من أغنية قديمة للفنانة اللبنانية نوال الزغبي "ما بهمني" وكتبب: "ولا بهمني ، ابداً منهم!.. ايه يعني اكون حلوة بعينهم!".

وفي تدوينة أخرى، نشرت إليسا عبر حسابها الرسمي على تطبيق إنستقرام، مجموعة من الصور وعلّقت عليها: "بيروت... لقد ملأت قلبي بالسعادة الليلة الماضية... إن رؤيتكم جميعاً والشعور بطاقتكم كان أمراً لا يصدّق حقاً... شكراً لجعلها لا تنسى!".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh)