بالفيديو… سلمى حايك تتعرّض لموقف محرج بسبب نيكول كيدمان!
يوميات المشاهير
بالفيديو... سلمى حايك تتعرّض لموقف محرج بسبب نيكول كيد...
هدى قطان وشقيقتها تتبرّعان بنصف مليون دولار لغزّة وللبنان!
يوميات المشاهير
هدى قطان وشقيقتها تتبرّعان بنصف مليون دولار لغزّة وللب...

هل انتحرت دنيا بطمة في السجن؟ شقيقتها توضّح

الأربعاء، 16 أكتوبر 2024
هل انتحرت دنيا بطمة في السجن؟ شقيقتها توضّح

إنتشر في الآونة الأخيرة خبر انتحار دنيا بطمة في السجن، وتمّ تداوله بشكلٍ واسع بين وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، ممّا أدّى إلى حيرة بين جمهورها حول ما إذا كان الخبر صحيحاً أم شائعة. فخرجت شقيقتها إيمان لتوضيح القصة.

انتحار دنيا بطمة في السجن

علّقت شقيقة الفنانة المغربية إيمان بطمة على الأحاديث والأخبار المُتداولة على منصّات التواصل الاجتماعي بشأن انتحار شقيقتها دنيا في السجن. وأكّدت أن جميع الأخبار التي تمّ تداولها حول إنتحار شقيقتها عارية تماماً من الصحّة، وقالت في فيديو نشرته عبر حساباتها الإلكترونية: "كلها إشاعات ودنيا بخير والكلام يخرج مننا نحنا شخصيّاً".

ومنذ أيام قليلة، حرصت دنيا بطمة الموجودة في السجن منذ حوالي السنة بسبب قضية "حمزة مون بيبي"، على معايدة ابنتها الصغيرة "ليلي روز" بمناسبة عيد ميلادها الرابع. وشاركت عائلتها عبر حسابها الخاصّ على إنستقرام صوراً ومقطع فيديو من المُفاجأة اللطيفة التي تمّ إعدادها للطفلة الصغيرة في مدرستها وبين أصدقائِها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dunia Batma 🇲🇦 🎤 (@dunia_batma)

عيد ميلاد ابنة دنيا بطمة 

ظهرت غزل، الشقيقة الكبرى، وهي تمسك بيد ليلى روز التي إرتدت فستاناً جميلاً لشخصية "فروزن" الكرتونية، ودخلت الصفّ لتتفاجأ بقالب حلوى من عدّة طبقات على شكل قصر أميرات ديزني. وقامت غزل بترك صفّها لحضور عيد ميلاد شقيقتها، كما وضعت تاجاً على رأس ليلي مع وشاح باللون الوردي كُتِب عليه بما معناه : "عيد ميلاد سعيد"، وتمّ الإحتفال بالطفلة الصغيرة بين أصدقائها في المدرسة ضمن أجواء طفوليّة مميّزة.

شاركت العائلة أيضاً صورة لابنة دنيا بطمة مع إضافة التعليق: "اليوم ليلي إحتفلت بعيد ميلادها مع صديقاتها في المدرسة عيد ميلاد سعيد يا قلبي إن شاء الله بتحقيق الأمنيات والله يفرجها على ماما دنيا إن شاء الله".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dunia Batma 🇲🇦 🎤 (@dunia_batma)