بسمة بوسيل تتعرض لإنتقادات حادّة بسبب ابنها آدم… ماذا فعل؟
يوميات المشاهير
بسمة بوسيل تتعرض لإنتقادات حادّة بسبب ابنها آدم... ماذ...
ليل السعودية يشّع نوراً مع انطلاق موسم الرياض 2024!
يوميات المشاهير
ليل السعودية يشّع نوراً مع انطلاق موسم الرياض 2024!

مديرة أعمال نادين نجيم تُعلّق على خبر إنفصالها عن ناريغ ناربكيان... هل كشفت السبب؟

الإثنين، 14 أكتوبر 2024
مديرة أعمال نادين نجيم تُعلّق على خبر إنفصالها عن ناريغ ناربكيان… هل كشفت السبب؟

الجميع كان ينتظر إعلان موعد زواجها، ولكن النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم قلبت التوقّعات وأعلنت خبر انفصالها عن خطيبها رجل الأعمال السوري ناريغ ناربكيان بعد عامَين من الإرتباط وعلاقة حبّ قوية جمعتهما. وكان ذلك واضحاً في منشوراتها الإلكترونية ومرافقته لها في المناسبات والنشاطات الفنيّة.

انفصال نادين نجيم عن خطيبها

نشرت الممثلة نادين نجيم في خاصية القصص الصغيرة عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام مقطع فيديو لها في وسط البحر وهي تقود "جيت سكي" بسرعة خيالية. وأرفقت الفيديو بالأغنية الأجنبية الشهيرة  Unstoppable وكتبت بما معناه: "يسعدني أن أعلن أنني متزوّجة رسمياً! لا، أنا عزباء ومُحاطة بالنعم!".

وفور أن أعلنت الخبر، تصدّرت نادين الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أثار ذلك حالة من الصدمة لدى الجمهور، لا سيما أن البعض لم يصدّق أنّها انفصلت عن ناريغ. وقد أشار البعض إلى أنّها كتبت: "يسعدني أن أعلن أنني متزوجة"، بينما أكّد آخرون أنّها انفصلت بسبب ظهورها وحيدة في الفيديو من دون حبيبها السابق الذي كانت تظهر معه في معظم الصور والمناسبات.

ولم يصدر أي توضيح آخر من قبل النجمة نادين نجيم، ولم تكشف عن أسباب الإنفصال. وعند الاطلاع على حسابها في إنستقرام، نلاحظ أنّها قامت بحذف جميع صورها المشتركة مع ناريغ ناربكيان. أمّا هو فلا يزال يحافظ على صورة حسابه الرئيسية التي يظهر فيها برفقة نادين.

الجمهور حزين على نادين نجيم 

وعبّر الجمهور عن حزنه الشديد بسبب إنفصال نادين وناريغ، وأشاروا إلى أنّهما كانا ثنائي ناجح ولطيف، فقال أحدهم: "حزنت عليهم كانوا لابقين لبعض"، "كنا ناطرين موعد زواجهم زعلت عليهم"، "شلون هيك خبر صادم لااااا مع الأسف"، "الله يهدي البال ويرجعو لبعض.. كانو بجننو مع بعض".

قبلة نادين نجيم على جبين خطيبها تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي!

في سياق متصل، قالت مديرة أعمال نادين نجيم، ريم لطف الله، بحسب مصادر صحفيّة، إنّه لا تعليق على أسباب فسخ الخطوبة، وقالت: "إنه لا توضيح لأسباب الإنفصال حالياً"، وأكّدت أنّ الانفصال قد تمّ بالفعل مثلما أعلنت نادين عبر خاصية الستوري في حسابها على إنستقرام.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by My Love NNN❤ (@queen_nadine_njeim)