أوّل رسالة لجمهورها… شيرين عبد الوهاب تمهّد لعودتها الفنية!
يوميات المشاهير
أوّل رسالة لجمهورها... شيرين عبد الوهاب تمهّد لعودتها ...
ميغان ماركل تكشف عن أفكارها الإنتحارية وتعرّضها للتنمّر!
يوميات المشاهير
ميغان ماركل تكشف عن أفكارها الإنتحارية وتعرّضها للتنمّ...

ثمانون ألف شخص في حفل أديل بمدينة ميونيخ وهي تنهار باكية... شاهدوا الفيديو!

الثلاثاء، 06 أغسطس 2024
ثمانون ألف شخص في حفل أديل بمدينة ميونيخ وهي تنهار باكية… شاهدوا الفيديو!

هي التي غنّت لسنوات طويلة على أهمّ المسارح في العالم، هي التي صوتها ضجّ في أرجاء الكون، لم تتمكن النجمة اديل من حبس أنفاسها ودموعها بعد رؤيتها ثمانين ألف شخصٍ يحضر حفلها الجديد في مدينة ميونيخ، لا سيما عندما أدّت أغنيتها الشهيرة "Someone Like You". 

انهيار أديل على المسرح

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مؤثر للفنانة العالمية ظهرت وهي تبكي بعد أن ردّد الحضور معها أغنيتها "Someone Like You"، حيث بدت متأثرة بشدّة ولم تتمالك أنفاسها، عندما غنّى معها 80 ألف شخصٍ على نفس الموجة.

وقرّرت أديل التوقّف للتحدّث مع معجبيها، وقالت: "هذه الأغنية غيّرت حياتي... لقد كتبتها في وقتٍ من حياتي عندما كنتُ في أدنى مستوياتي على الإطلاق".

وعبّرت الفنانة البريطانية عن شعورها في ذلك الوقت بالقول: "لم أكن أريد أن أكون في المنزل... كنت أبقى مستيقظة كلّ ليلة وأبكي وحدي كثيراً... لم أرغب في رؤية زوجي أو الأصدقاء وأشياء من هذا القبيل... لقد كنت مكتئبة كثيراً".

وتابعت: "أتمنى أن يخبرني أحدهم أنّه عندما كان عمري 21 عاماً... سيغنّي الناس هذه الأغنية يوماً ما.... يمكننا أن نغني أغاني حزينة عندما نكون سعداء ولا بأس بذلك... أو أن نحزن ونغنّي أغاني سعيدة... هذه هي عبقرية الموسيقى".

ما حقيقة فيديو أديل وهي تحمل العلم الفلسطيني؟

أديل تضطرّ لإيقاف حفلها مؤقتاً

وخلال حفلها أيضاً، إضطرّت النجمة أديل إلى إيقاف عرضها مؤقتاً وإزالة القطار الضخم من فستانها الذي كان يلامس الأرض، وذلك بسبب الأمطار الغزيرة التي أمطرت على المدينة الألمانية ميونيخ. وتتواجد النجمة البريطانية أديل في ألمانيا لإحياء أكثر من عشر حفلات خلال جولتها الفنية هناك، قبل أن تأخد إستراحتها الطويلة التي صرّحت عنها في مقابلات إعلامية سابقة.