بعد عمرو دياب… محمد رمضان يصفع شابّاً على وجهه والسبب غريب جدّاً!
يوميات المشاهير
بعد عمرو دياب... محمد رمضان يصفع شابّاً على وجهه والسب...
تصريحات حسام حبيب… ابنة شيرين عبد الوهاب أدلت بإفادة ضدّ والدتها!
يوميات المشاهير
تصريحات حسام حبيب... ابنة شيرين عبد الوهاب أدلت بإفادة...

ناصيف زيتون يصدم الجميع في أوّل تعليق له بعد زواجه السرّي من دانييلا رحمة!

الثلاثاء، 09 يوليو 2024
ناصيف زيتون يصدم الجميع في أوّل تعليق له بعد زواجه السرّي من دانييلا رحمة!

كانت المفاجأة في أول تعليق لناصيف زيتون بعد زواجه السرّي من دانييلا رحمة منذ أيام قليلة، حيث لم يتكلّم النجم السوريّ عن علاقته بزوجته وقصّة حبهما بل عن الوطن والحبّ. 

أول تعليق لناصيف زيتون بعد زواجه من دانييلا رحمة

ردّ الفنان ناصيف زيتون على تدوينة للإعلامي اللبناني ريكاردو كرم، بالقول: "استاذ ريكاردو... شكرا من القلب على التهنئة و على مقاربتك المميزة للموضوع و هيدا شي مش جديد عليك... ومتل ما قلت الحب رسالة سامية ما بتعرف اي شكل من التفرقة. انا اليوم مش بس بلدي التاني لبنان... صرت صهرو كمان".

وكان ريكاردو كرم قد كتب عن زواج ناصيف زيتون ودانييلا رحمة: "قرأت على هذه المنصة كمّ من التغريدات حول زواج الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة و المغني السوري ناصيف زيتون. من الواضح عند رؤية صورهما أنّهما واقعان في الحب بشدّة، وهذا هو ما يهم حقاً".

وتابع: "يمثّل زواجهما الأمل والشجاعة والمزج الجميل بين ثقافتين تتشاركان وتتشابهان في الكثير. إنّه احتفال بالوحدة في التنوّع، وموقف قوي ضدّ الكراهية والتمييز. هذا الزواج هو شهادة على قوة الحب الذي يتجاوز الحدود والثقافات والصراعات وتذكير بأنّ الحب، في أنقى صوره، هو القوة التي يمكنها التغلّب على أي عقبة". 

وأضاف: "قالت السياسية الفرنسية سيمون فايل: "الأخطاء لا يُندم عليها، بل يتمّ تحملها. الخوف لا يُهرب منه، بل يتمّ التغلّب عليه. الحب لا يُصرخ به، بل يتمّ إثباته... دعونا نبارك وندعم خيارهما بالانصياع لمنطق القلب، ورفض النفق الضيّق الذي يسعى إلى تقسيمنا. الحب لغة عالمية، واليوم، يجب علينا جميعاً أن نحتفل بانتصار الحب على الكراهية".

بإطلالة أنيقة... دانييلا رحمة وناصيف زيتون يعلنان زواجهما رسمياً!

وتفاعل رواد المنصة مع التدوينات حيث إنهالت التعليقات التي تُهنئ ناصيف على زواجه من الممثلة اللبنانيّة الأسترالية دانييلا رحمة، وتمنَوا لهما السعادة والفرح في حياتهما الزوجية. وهناك جزء من الجمهور طلب من ناصيف أن يروي لهم قصّة حبّه وكيف تعرّف على زوجته. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zeytoun (@nassifzeytoun)