شاهدوا ردّة فعل عائلة نجوم “طيور الجنة” على خبر حمل زوجة ابنهم الوليد مقداد!
يوميات المشاهير
شاهدوا ردّة فعل عائلة نجوم "طيور الجنة" على خبر حمل زو...
جورجينا رودريغيز تتعرّض لحادث طفيف… هل رونالدو السبب؟
يوميات المشاهير
جورجينا رودريغيز تتعرّض لحادث طفيف... هل رونالدو السبب؟

كيف بدت الأميرة رجوة الحسين في أوّل ظهور لها بعد الولادة؟

الخميس، 08 أغسطس 2024
كيف بدت الأميرة رجوة الحسين في أوّل ظهور لها بعد الولادة؟

غادر ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبد الله وزوجته الأميرة رجوة ال سيف، برفقة مولودتهما الأولى، الأميرة إيمان بنت الحسين، مستشفى مدينة الحسين الطبيّة في العاصمة عمان، وكانت برفقتهم الأميرة سلمى. ويُعتبر هذا أول ظهور للأمّ بعد بعد تعافيها المبدئيّ من آثار الولادة.

أول ظهور لرجوة ال سيف بعد الولادة

انتشر في الساعات الماضية الأخيرة، مقطع فيديو أظهر الأميرة رجوة وهي تخطو نحو باب الخروج من المستشفى برفقة الأمير الحسين وشقيقته الأميرة سلمى. وبدت الأمّ الجديدة في صحّة جيّدة والإبتسامة لم تفارق وجهها. وإستقبلتها الحشود الأردنية المحيطة بالمكان بالزغاريد والتصفيق الحارّ والغناء للعائلة الملكية.

ولم تتخلَّ رجوة آل سيف عن أناقتها المعتادة حتى بعد الولادة، فتألقت بإطلالة راقية وكلاسيكية، إذ إختارت فستاناً بنقشات مميّزة باللونَين الأبيض والكحلي الملكيّ، من دار "ديور" ويقترب سعره من حوالي 770 ريالاً سعوديّاً. وتركت الأميرة رجوة شعرها منسدلاً مع القليل من المكياج الخفيف. وزيّنت إبتسامتها الواسعة وجهها المشرق، حينما يحتفي بها المواطنون معبّرين عن سعادتهم الواسعة بسلامتها وبقدوم بنت الحسين.

وتوجّهت الأميرة برفقة زوجها نحو السيارة التي كانت بإنتظارهما، لتغادر العائلة مدينة الحسين الطبيّة بسلام وبفرح عارم. ولفت الأمير الحسين الأنظار بحرصه الكبير على حمل مهد المولودة الصغيرة ومساندة زوجته في خطواتها الأولى خارج المستشفى.

الملكة رانيا تكشف الصور الأولى لحفيدتها إيمان وتوجّه لها رسالة مؤثرة!

مباركات رواد مواقع التواصل الاجتماعي لرجوة والحسين

وإنهالت التعليقات والمباركات على ولي العهد وزوجته، فكتب البعض على الصفحات الإلكترونية: "صوره واضحة وجميلة جداً على تواضع عائلتنا المالكة وعلى حبّ هذا الشعب العظيم لبلده وقيادته.. سيدي حسين المتواضع الجميل خلقه وخلقا"، "ما أحلى أميرنا ماسك البيبي عن جد بتجننوا... ربّي تتربى بعزكم"، وقال آخر: "ما شاء الله محلاهم... ربي يسعدهم ويهنيهم ومبارك والحمد لله ع السلامة"، "يا عمري محلاكم... الله يحميكم ويحفظكم يسعده أميرنا كيف ماسك البيبي"، "الحمد الله على السلامة أميرتنا الغالية... مبارك الأميرة الصغيرة إيمان... ربي يجعلھا من البارات... يا رب العالمين"، "مبروك ما جاك يا طويل العمر... تتربى بعزك ودلالك يا ربّ العالمين وحفظكم المولى عز وجلّ."