صداقة وإحتفال… هل ستكون رزان جمال بطلة مسلسل محمد رمضان في الشهر المبارك 2025؟
يوميات المشاهير
صداقة وإحتفال... هل ستكون رزان جمال بطلة مسلسل محمد رم...
توم كروز يشعل أجواء ختام اولمبياد باريس… وماذا عن “الكائن الذهبي”؟
يوميات المشاهير
توم كروز يشعل أجواء ختام اولمبياد باريس... وماذا عن "ا...

بعد غيابها الطويل عن مواقع التواصل... هكذا ظهرت كيت ميدلتون في أحدث ظهور لها مع الأمير ويليام!

الثلاثاء، 13 أغسطس 2024
بعد غيابها الطويل عن مواقع التواصل… هكذا ظهرت كيت ميدلتون في أحدث ظهور لها مع الأمير ويليام!

"اشتقنا لكِ" .. بهذه العبارة عبّر الجمهور الإلكتروني عن إشتياقه لأميرة ويلز كيت ميدلتون في أول ظهور لها مع زوجها الأمير ويليام منذ أشهر طويلة، وذلك بعد إعلان إصابتها بمرض السرطان. وتداولت الصفحات الالكترونية مقطع فيديو للثنائي الملكي يتحدثان فيه عن سعادتهم بالإنجازات البريطانية التي تحقّقت في أولمبياد باريس 2024. 

اول ظهور للأمير ويليام والأميرة كيت ميدلتون منذ اشهر

ظهرت كيت ميدلتون علناً بعد إصابتها بمرض السرطان، من خلال مقطع فيديو مع زوجها ويليام، حيث وجّها رسالة تهنئة لفريق بريطانيا الذي شارك في الحدث الرياضي الضخم، أولمبياد باريس 2024. وعبّر الرواد عن إشتياقهم الشديد لها وعن سعادتهم برؤيتها بحالة جيّدة ومريحة. فيما البعض الآخر، تساءل حول الكنزة التي إرتدتها في الفيديو.

وقد أثارت كنزة كيت ميدلتون جدلاً واسعاً بعد أن إعتقد قسم من الجمهور أنها كرّرت إطلالتها في الفيديو الذي ظهرت فيه في شهر ابريل الماضي للكشف عن إصابتها بمرض السرطان. ولكن في الحقيقة أن الكنزة ليست نفسها، ففي الفيديو الحديث، إرتدت كيت كنزة من رالف لورين بينما في ظهورها السابق ظهرت بكنزة من ماركة Erdem والتي جاءت مختلفة على منطقة الأكمام. ويبدو أن أميرة ويلز من عشّاق موضة الكنزات المخططة بالأسود والأبيض.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by The Prince and Princess of Wales (@princeandprincessofwales)

في إطلالتها الرسمية الأولى... كيت ميدلتون تكشف عن حالتها الصحية بعد إصابتها بالسرطان!

وأرفق الأميران ويليام وكيت الفيديو بتعليق مميّز موجّه للفريق البريطاني في الأولمبياد: "أحسنت team gb، يا لها من رحلة مذهلة! أظهر كل رياضي قدراً هائلاً من التفاني والقلب والعاطفة... لقد جعلتنا جميعاً فخورين جدا! نحتفل بكلّ إنتصار في باريس ونتطلّع إلى المزيد من الإنتصارات في وقت لاحق من الصيف".

وكان قد ظهر أيضاً في المقطع المصوّر، نجم كرة القدم السابق ديفيد بيكهام ومغني الراب الأمريكي سنوب دوغ ومقدمة برامج التلفزيون غابريلا لوغان والسبّاحة العالميّة ريبيكا أدلينجتون ولاعبة ركوب الأمواج ايما ويلسون والمذيع الرياضي أندرو كوتر وعداءة المسافات المتوسّطة يلي هولمز وكريس هوي لاعب الدراجات والرياضية الأولمبية جيسيكا أنيس والعدّاء مايكل جونسون والإعلامي غريغ جيمس.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by The Prince and Princess of Wales (@princeandprincessofwales)