ملكة جمال الصومال تخطف الأنظار خلال مشاركتها في حفل ملكة جمال العالم… شاهدوا صورها!
يوميات المشاهير
ملكة جمال الصومال تخطف الأنظار خلال مشاركتها في حفل مل...
أجندة ريتا حرب مزدحمة ووعكة صحية مفاجئة تُعرقل رحلتها الى العلا!
يوميات المشاهير
أجندة ريتا حرب مزدحمة ووعكة صحية مفاجئة تُعرقل رحلتها ...

لن تتوقعوا من هم ضيوف رامز جلال هذا الموسم!

الإثنين، 11 مارس 2024
لن تتوقعوا من هم ضيوف رامز جلال هذا الموسم!

يترّقب الجمهور برنامج "رامز جاب من الآخر" بفارغ الصبر الذي سيعرض على قناة "ام بي سي" مصر طيلة شهر رمضان المبارك. وقد كشفت القناة عن البرومو الترويجي للبرنامج، وظهر فيه عدد من النجوم  وهم ضحايا المقلب هذا العام.

باميلا الكيك ومرام علي ضحايا رامز جلال

باميلا الكيك ومرام علي من ضحايا رامز جلال في برنامجه الجديد لهذا العام بالإضافة إلى نجوم آخرين مثل سمية الخشاب وايتن عامر وباسم سمرة وأحمد السقا وغيرهم، وظهر الممثل رامز جلال في البرومو وهو يرتدي ملابس باللون الأحمر وبجانبه كلب شرس وتحدّث عن ما سيواجه الضيوف هذا العام، وقال: "لما تشتغل شغلانه زي شغلانتي... لازم الشرّ يسيطر على تفكيرك، والخوف والرعب يبقوا هدفك".

وأضاف رامز في البرومو: "أهمّ حاجة تبقي زي الديب... تدي الزبون الأمان... وبعدين تغفله بس للأسف الموضوع طلع أخطر من توقعاتنا... خليكم فاكرين رامز لما يرجع لازم يوجّع".

أي مسلسلات عربية مشتركة سنتابعها في شهر رمضان؟

نجمان في الحلقة الواحدة

تضمّن برومو "رامز جاب من الآخر" عدد من اللقطات للحلقات المقرّر بثّها في  الشهر الفضيل وظهر فيها المشاهير وهم يسقطون من أحد الأماكن إلى ما يشبه الأنبوب، وما يميّز البرنامج هذ العام عن السابق هو استضافة نجمَين في الحلقة الواحدة بدلاً من ضيف واحد مثل ما اعتاد الجمهور عليه في السنوات السابقة.

وتقوم فكرة برنامج رامز على تنفيذ المقلب في شخصين من النجوم معاً يكون بينهما منافسة أو خلاف، لذلك جمعت إحدى الحلقات بين الفنان حسن شاكوش وطليقته ريم طارق، كما الممثلة أيتن عامر وسمية الخشاب، وباميلا الكيك مع مرام علي وأحمد السقا مع باسم سمرة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by تيا_Tia (@pamela.kiik)