بعد رحلة علاجه الطويلة… هذا هو موعد عودة عبد الله الرويشد إلى وطنه الكويت!
يوميات المشاهير
بعد رحلة علاجه الطويلة... هذا هو موعد عودة عبد الله ال...
مديرة أعمال نادين نجيم تُعلّق على خبر إنفصالها عن ناريغ ناربكيان… هل كشفت السبب؟
يوميات المشاهير
مديرة أعمال نادين نجيم تُعلّق على خبر إنفصالها عن ناري...

بسمة بوسيل تتعرض لإنتقادات حادّة بسبب ابنها آدم... ماذا فعل؟

الإثنين، 14 أكتوبر 2024
بسمة بوسيل تتعرض لإنتقادات حادّة بسبب ابنها آدم… ماذا فعل؟

أعرب رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن إستيائهم الشديد من الفنانة المغربية بسمة بوسيل، التي تعرّضت للإنتقادات بسبب فيديو ظهر فيه ابنها وهو يقوم بحركات خطيرة في السيارة أثناء قيادتها وهي سعيدة بذلك. لم يمرّ الفيديو مرور الكرام، بل أحدث ضجّة واسعة وهجوماً حاداً ضدّها.

بسمة بوسيل تتعرض للانتقادات

نشرت طليقة تامر حسني، بسمة بوسيل، عبر خاصية القصص الصغيرة في حسابها الرسمي على تطبيق إنستغرام، مقطعاً مصوراً لابنها "آدم" في السيارة يُظهر شقاوته وهو يقوم بحركات خطيرة جداً، ممّا عرّضها لهجوم شرس وانتقادات هائلة. كما طلب الرواد منها حماية ابنها والحفاظ على سلامته أثناء القيادة لكي لا يتعرّض لأي حادث.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Alremas.magazine1 - مجلة الريماس (@alremas.magazine1)

ومن التعليقات السيئة التي تعرّضت لها بسمة بوسيل: "مهات لا بيعرفو يربو ولا ينتبهو ع ولادهم"، "كيف تاركتيه يعمل هيك بالسيارة"، "مبسوطة فيه واذا صرلو شي بتبكي"، "صددددمةةةة كيف هيك تاركته بالسيارة معقول"، "اهتمي بابنك وما تخليه يعمل حركات بالسيارة"، "هالحركات بتعرض ابنك للخطر في السيارة لحادث يؤذيه".

في إفتتاح مطعمه الجديد... تامر حسني وبسمة بوسيل يثيران الجدل مجدداً حول عودتها لبعضهما!

فيديو من حياة بسمة بوسيل اليومية

في سياق متصل، تحرص بسمة بوسيل على مشاركة جمهورها بأوقات من يومها، خاصّة أثناء ممارستها الرياضة في صالة الجيم. وآخر ما نشرته كان منذ أيام قليلة، حيث شاركت في صفحتها الرسمية على تطبيق إنستقرام مقطعاً مصوّراً وهي تقوم بحركات رياضية، ممّا أظهر لياقتها البدنية ورشاقة جسمها.

وعبّر متابعو بسمة عن إعجابهم بالفيديو، حيث حصد أكثر من 13 الف إعجاب ومئات التعليقات منها: "ما شاء الله 3 أطفال والجسم ولا غلطة"، "بسومة ما شاء الله أنووووثة رشاقة"، "جسمها حلم كل امرأة عربية... كتير يهبل جسمها والله الكل صارو يقلدوها ولكن بسومة الأصل"، "بسومة الجمال الداخلي والخارجي ما شاء الله استمري". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed essam (@c_ahmed_essam)