بالصور… جورجينا رودريغيز توجّه رسالة مؤثرة لكريستيانو رونالدو بعد تكريمه كأفضل هدّاف!
يوميات المشاهير
بالصور... جورجينا رودريغيز توجّه رسالة مؤثرة لكريستيان...
كيف هي حال جنيفر لوبيز بعد طلاقها من بن أفليك؟
يوميات المشاهير
كيف هي حال جنيفر لوبيز بعد طلاقها من بن أفليك؟

لهذا السبب بكت أنجلينا جولي بعد عرض فيلمها "ماريا" في مهرجان فينيسيا السينمائي!

السبت، 31 أغسطس 2024
لهذا السبب بكت أنجلينا جولي بعد عرض فيلمها “ماريا” في مهرجان فينيسيا السينمائي!

ظهرت النجمة العالمية انجلينا جولي في الساعات الماضية،  وهي شديدة البكاء على مسرح "سالا غراندي" لعرض فيلم  "ماريا" في مهرجان فينيسيا السينمائي لعام 2024، وسط إستقبال الجمهور الكبير الذي رحّب بها بطريقة رائعة. 

بكاء انجلينا جولي في المهرجان

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يرصد دخول أنجلينا جولي في نوبة بكاء شديدة، أثناء تواجدها داخل السينما لحضور العرض العالمي الأوّل لفيلمها "Maria"، ضمن فاعليّات الدورة 81 من مهرجان البندقية السينمائي الدولي.

ولم تستطع أنجلينا جولي كبت مشاعرها حيث إنهارت بعد أن تلّقت تصفيقاً حاراً لمدّة ثماني دقائق، بعد عرض فيلمها، وحاولت النجمة إبعاد وجهها لثواني عن الجمهور وعدسات الكاميرات التي رصدت هذه اللحظة المؤثرة. كما أنّ عدد من النقّاد الذين شاهدوا الفيلم، وصفوا أداءها بأنّه الأفضل على الإطلاق في مسيرتها الفنيّة.

وأدّت أنجلينا جولي دور مغنية الأوبرا الراحلة "ماريا كالاس" Maria Callas في الفيلم، وهو من إخراج بابلو لارين. وتدور أحداث العمل عن السيرة الذاتية المأساوية لحياة أعظم مغنيّات الأوبرا في العالم، ماريا كالاس.

شاهدوا كيف أطلّت النجمات في مهرجان فينيسيا السينمائي... من الأجمل؟

تصريح أنجلينا جولي عن الفيلم

وكانت أنجلينا جولي قد أدلت بتصريح صحفيّ على هامش فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي، أكّدت فيه انّ دورها في فيلمها الجديد وتجسيدها شخصيّة السوبرانو الشهيرة، كان بمثابة علاج نفسي لم تكن تعلم أنّها بحاجة إليه. وقبل التصوير في عام 2022، أعربت الممثلة عن أهمية هذا الدور بالنسبة إليها.

وقالت: "أنا أتحمّل المسؤولية تجاه حياة ماريا وإرثها على نحو جدي... وسأقدّم كل ما في وسعي لمواجهة التحدّي". وأضافت: "بابلو لارين هو المخرج الذي أعجبت به منذ فترة طويلة... إتاحة الفرصة أمامي لتقديم المزيد عن حياة ماريا معه ومع السيناريست ستيفن نايت.. هو حلم بالنسبة إلي".