نادين نجيم تحبّ الرجل ذو العينَين السوداوَين والبشرة السمراء… فماذا غنّت له بصوتها؟
يوميات المشاهير
نادين نجيم تحبّ الرجل ذو العينَين السوداوَين والبشرة ا...
بالصور… ابنة غادة عبد الرازق تصدم الجمهور بمظهرها الخارجي!
يوميات المشاهير
بالصور... ابنة غادة عبد الرازق تصدم الجمهور بمظهرها ال...

بالفيديو... نور علي تبكي مباشرةً على الهواء والسبب صادم!

الجمعة، 06 سبتمبر 2024
بالفيديو… نور علي تبكي مباشرةً على الهواء والسبب صادم!

تصدّر فيديو بكاء نور علي مباشرةً على الهواء في برنامج "صدى الملاعب" مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تفاجأ الرواد بسبب إنهيارها خلال المقابلة وعدم قدرتها على تمالك دموعها خلال حديثها عن والدتها. وأكّدوا أن الممثلة السورية تتمتّع بقلبٍ كبير وعاطفيّ.

بكاء نور علي على الهواء

ظهرت الممثلة نور علي وهي تمسح دموعها خلال المقابلة مع الإعلامي مصطفى الآغا، وقالت إنّها تبكي أحياناً من المحبّة الزائدة والفرح بوجود أشخاص مميّزين بجانبها. كما وجّهت رسالة إلى والدتها: "بدي قلها شكراً ماما على كل شيء... شكراً لأنه دائماً بتخلّيني متوازنة وشكراً لثقتك فيني... بحبك".

وخلال الحديث، دعا مقدّم البرنامج شقيقة نور، "سوسو" للإنضمام إلى الحلقة، وعلّقت الممثلة على وجود أختها بالقول: "حدث إستثنائي... إنها موجودة معي اليوم". وتابعت وهي متأثّرة وتتمالك دموعها: "الله عطيني نعمة الرفقات والأهل... وبدّي أقول ما حدا يبعد عن رفقاته وأهله لأنّه وقت ما تضيق الدنيا ما إلك غيرهم". وقامت شقيقتها بإحتضانها وقالت للإعلامي مصطفى الآغا: "حاج" بمعنى يكفي.

نور علي في مسلسل "البطل" بشهر رمضان 2025

على الصعيد المهني، كشفت بطلة مسلسل "لعبة حبّ"، نور علي، أنّها ستُشارك في مسلسل "البطل" مع المخرج السوري الليث حجو، والمقرّر عرضه في موسم دراما رمضان لعام 2025. وقالت الممثلة إنّ خبرتها ما زالت قليلة في الأعمال الدرامية في سوريا، كونها ركّزت على العمل في الأعمال المعرّبة التركية. وأشارت إلى أنها لم تُتح لها فرصة لتعمل في بلدها. 

وأوضحت نور علي أنّ مشاركتها في مسلسل "البطل" تُعدّ بمثابة البداية لها، فقالت ممازحة خلال الحديث عن مخرجه الليث حجّو: "إن شاء الله هو ما يحرّم يشتغل معي... بعد هذا المسلسل".