مي عز الدين تشعر بغصّة في قلبها ونجوم مصر يدعمونها!
يوميات المشاهير
مي عز الدين تشعر بغصّة في قلبها ونجوم مصر يدعمونها!
لحظات رومانسية ولقطات عاطفية… زوجة رامي عياش تحتفل بعيد ميلاده بطريقة مميّزة!
يوميات المشاهير
لحظات رومانسية ولقطات عاطفية... زوجة رامي عياش تحتفل ب...

فيلم "محمول مكفول"... بوراك اوزجفيت سيُشارك في فيلم عربيّ والجمهور في حالة إستياء شديدة!

الأحد، 18 أغسطس 2024
فيلم “محمول مكفول”… بوراك اوزجفيت سيُشارك في فيلم عربيّ والجمهور في حالة إستياء شديدة!

تداولت بعض الصفحات الإلكترونية الإخبارية المختصّة بأخبار المشاهير الأتراك، خبر يفيد إلى إنضمام النجم التركي بوراك اوزجفيت الى فيلم عربي، أبطال ثلاث ممثّلات، سعوديتان ومصرية. وأثار هذا الخبر ضجّة كبيرة بين الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي. 

بوراك اوزجفيت في فيلم عربي

كشفت صفحة "مشاهير تركيا" في منصة "أكس" عن مشاركة بوراك اوزجفيت في عمل درامي عربي جديد، وكتبت: "رسميًا: بوراك اوزجيفيت سيشارك في فيلم "محمول مكفول" من انتاج عربي-تركي". وأضافت: "الفيلم من بطولة السعوديتان خيرية أبو لبن ونيرمين محسن، بجانب المصرية إنجي وجدان".

وعن قصّة الفيلم، كتبت الصفحة: "يحكي قصة كوميدية لثلاث نساء عاشقات للمسلسلات التركية، تذهبن في رحلة من الرياض إلى إسطنبول لتحقيق حلمهم بلقاء نجمهم التركي المفضل بوراك اوزجيفيت. تأخذ الأمور منعطفاً غير متوقّع عندما يجدون أنفسهم متهمات زورًا باختطاف النجم الذي يعشقونه، وبذلك يصبحون جزءاً من مسلسلهم التركي الخاص".

بالصور... بوراك اوزجفيت يخسر معجباته بسبب ظهوره بوزن زائد!

إستياء الجمهور من فيلم بوراك اوزجفيت 

وتفاعل رواد منصة "أكس" مع الخبر بشكلٍ واسع ومعظمهم لم تعجبه فكرة الفيلم واعتبروها "سخيفة"، فقال أحدهم: "القاها من القصة المعفنة والا الطاقم والا ايش.. تكفوون وقفوا هذي المهزلة"، وقال آخر:  "بخصوص القصة السخيفة؟"، "يلااا بس والله يخسون هم وبوراك معاهم والسعوديات ارقى من هالفكر الدنيء واصلا محد بقى مهووس بالاتراك الا الهيلق"، "واضح جدا تمثيله لهيك دور الغرض منه هو الكسب مادي فقط والا هيك دور سخيف بهيك قصة مستهلكه المفروض ميقبل بيه".

نشير إلى أن فيلم "محمول مكفول"سيبدأ تصويره في شهر سبتمبر المقبل بين الرياض واسطنبول، والعمل من إخراج كريم أبو زيد، سيناريو الكاتبة السعودية الفلسطينية نهى السعدي عن قصّة أصليّة من تأليف الكاتب وسام قطان. ويقوم ببطولة الفيلم النجمتان السعوديّتان خيرية أبو لبن ونرمين محسن والممثلة المصرية إنجي وجدان.